«التركية»... عروض مميزة


«التركية» ترفع الوزن المجاني لحقائب الأمتعة من الكويت

خلال «مهرجان اسطنبول للتسوق»
  • 25 يونيو 2014 12:00 ص
  •  47
أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، زيادة الوزن المجاني المسموح به لحقائب الأمتعة للمسافرين من الكويت، للاستفادة من «مهرجان اسطنبول للتسوق» الذي يقام من 7 إلى 29 يونيو الجاري.

ولفتت الشركة في بيان لها، إلى أن مهرجان التسوق السنوي في اسطنبول يتسم بالمعالم الثقافية والفنية والعالمية، ويستقطب ملايين السياح من كل أنحاء العالم من خلال مزيجه الرائع لعروض التسوق الترويجية، وعروض الشارع المبهرة، والحفلات الموسيقية الحية، وعروض أحدث صيحات الموضة المفعمة بالألوان.

وقامت «التركية» بوصفها شريكا رئيسيا لـ«مهرجان اسطنبول للتسوق»، بزيادة الوزن المجاني المسموح به لحقائب الأمتعة لجميع الرحلات من وإلى اسطنبول خلال فترة المهرجان وحتى 15 يوليو المقبل، ما يتيح لركاب الدرجة السياحية وزناً يصل إلى 40 كيلوغراماً، ودرجة رجال الأعمال 50 كيلوغراماً.

وكشفت الشركة أنه يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتخفيضات الأسعار على أحدث تشكيلات العلامات التجارية العالمية في اسطنبول، كما يمكنهم استكشاف محال المجوهرات والكنوز الدفينة في البازار الكبير الشهير، وسوق التوابل المصرية بما فيها منتجات الحرف اليدوية، والتحف، والتصاميم المتفردة التي يبدعها المصممون المحليون.

وذكرت أن أبرز الفعاليات الأخرى التي تتضمنها عاصمة الموضة خلال المهرجان، تجربة فريدة من نوعها في التسوق في المركز التجاري لمبنى «اسطنبول سفير» الأعلى من نوعه في أوروبا، ومجمع «استينيا بارك» الراقي، الذي يعد المكان المثالي لمشاهدة المشاهير، والاستمتاع بـ«ثقافة المقاهي»، وشراء منتجات العلامات التجارية الشهيرة التي تجتمع في واحد من أكبر مراكز التسوق في المدينة.

وبينت «التركية» أنه بمجرد انتهاء الزوار من التسوق، يمكنهم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات المحلية، أو استكشاف روائع اسطنبول التاريخية، أو يمكنهم ببساطة الاسترخاء ضمن الأجواء المترفة لعدد من أفضل الفنادق والمنتجعات الصحية في العالم، والتي تحظى بإطلالات رائعة على أبرز معالم المدينة.

وذكرت الشركة أنها توفر من خلال أكبر شبكة من الرحلات إلى البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، رحلات ربط إلى اسطنبول من 254 وجهة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا