خالد بوصخر في المستشفى


«قصة ملاكم»... تصيب خالد بوصخر بنزيف في المخ

يرقد في مستشفى مبارك ويطلب من أهل الكويت الدعاء له
دوري في الفيلم كان يتطلب مني تجهيزاً جسدياً

بداية شعوري بالتعب كانت في قطر خلال حضوري حفل زفاف أحد أصدقائي

سأخضع صباح اليوم لأشعة بالرنين المغناطيسي وقسطرة بالمخ
«قصة ملاكم» تصيب خالد بوصخر بنزيف في المخ.

النزيف للأسف صحيح، والتصريح على لسان الفنان نفسه، الذي طمأن جمهوره ومحبيه عبر «الراي» قبل البدء بتفاصيل حالته، التي سردها وهو على السرير في مستشفى مبارك، طالباً من أهل الكويت الدعاء له بالشفاء العاجل.

بوصخر قال لـ «الراي» التي زارته في غرفته التي تحمل رقم 4 ضمن الجناح 21 (غرف العزل)، «إن الإجهاد الذي بذلته للتحضير لفيلمي السينمائي الجديد بعنوان (قصة ملاكم) أثّر على صحتي كثيراً»، مشيراً إلى أن دوره في الفيلم كان يتطلب منه تجهيزاً جسدياً كونه يلعب دور البطولة. وأضاف: «بسبب الإجهاد القوي وبعض المشاكل الصحية، سقطت في وعكة صحية جعلتني أصاب بنزيف في المخ».

وعن بداية مرضه، قال بوصخر: «شعرت بالتعب بداية خلال حضوري حفل زفاف أحد أصدقائي في دولة قطر الشقيقة. وبعد الانتهاء من العرس شعرت بدوار غير طبيعي، وأثناء عودتي إلى الكويت توجهت إلى أحد المستشفيات الخاصة، ووضعوا لي مكملاً ودربات وحقناً وتحسنت حالتي والألم أصبح يقل تدريجياً».

وتابع: «بعد أيام، عاودني الألم من جديد وتوجهت إلى المستشفى نفسه، فقالوا لي يجب أن تذهب إلى مستشفى مبارك ونحن لن نتحمل مسؤوليتك، فعلى الفور نقلتني سيارة الإسعاف إلى مستشفى مبارك، حيث اجروا لي التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، وتبين أنني مصاب بنزيف في المخ، ونصحني الدكتور بأن أرقد في المستشفى»، كاشفاً عن أنه سيخضع صباح اليوم لأشعة بالرنين المغناطيسي (MRI) إضافة إلى قسطرة بالمخ، ومن ثم سيقرر الأطباء ماذا سيقدمون له من علاج.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا