No Script

أهابت بمرتادي البحر عدم الخروج لأي نزهة بحرية لحين استقرار الحالة الجوية

«الإطفاء»: تلقينا 122 بلاغاً عن حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضية

تصغير
تكبير
أعلنت الإدارة العامة للإطفاء أن إجمالي البلاغات التي تلقتها عمليات الإدارة خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 122 حادثا تراوحت بين حرائق وإنقاذ أشخاص عالقين في مركباتهم واحتجاز عوائل في منازلهم بعدما غمرت مياه الأمطار سراديبهم، إذ عمل رجال الإنقاذ على إخراجهم بواسطة السلالم وسحب المياه عن طريق المضخات المحمولة والمقطورة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإطفاء العقيد خليل الأمير في تصريح صحافي اليوم ان قياديي الإطفاء في حجز جزئي لحين أستقرار الأحوال الجوية في البلاد، موضحا انه تم تطبيق خطة الاستعداد لموسم الأمطار على أرض الواقع بالشكل الصحيح.


وأشار العقيد الأمير إلى أن أكثر البلاغات التي تم التعامل معها كانت بسبب حرائق ناتجة من التماس الكهربائي بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار وسقوط الأشجار والمظلات ومباني الكيربي وغرق بعض الطرق مما تسبب باحتجاز عدد من الأشخاص في مركباتهم.

وناشد المواطنين والمقيمين بالبقاء في منازلهم عند هطول الأمطار الغزيرة حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق، مشددا على مرتادي البحر من أصحاب القوارب بعدم الخروج لأي نزهة بحرية هذه الأيام لحين استقرار الحالة الجوية مع ضرورة متابعة وسائل الإعلام الرسمية للتأكد من انتهاء العاصفة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي