«زوتوبيا» يحافظ على صدارة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية

  • 14 مارس 2016 04:18 ص
  • الكاتب:(د ب أ)
حافظ فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «زوتوبيا» على صدارة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جاسون بيتمان وجينيفير جودوين وجي كيه سيمونز، إيرادات بلغت 50 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والإثارة «10 كلوفرفيلد لين»، والذي يشارك في بطولته كل من مارى اليزابيث وينستد وجون جودمان وبرادلي كوبر، محققا إيرادات بلغت 25.2 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الإثارة والمغامرات «ديدبول»، والذي يشارك في بطولته كل من رايان رينولدز ومورينا باكرين وجينا كارانو، محققا إيرادات بلغت 10.8 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم «أوليمبس هاز فولين» والذي يحمل اسم «لندن هاز فولين»، والذي يشارك في بطولته كل من جيرارد باتلر ومورجان فريمان وأرون إيكهارت، محققا إيرادات بلغت 10.7 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس الفيلم الكوميدي «ويسكي تانجو فوكستروت»، والذي يشارك في بطولته كل من تينا فاي وألفريد مولينا ومارتن فريمان وبيلي بوب ثورنتون ومارجوت روبي، محققا إيرادات بلغت 4.6 مليون دولار.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا