وليد صلاح الدين متوسطاً مجموعة من اللاعبين في أكاديمية الأهلي (تصوير بسام زيدان)


افتتاح موسم «أكاديمية الأهلي»

وليد صلاح الدين: الرياضة أصبحت صناعة
افتتحت أكاديمية النادي الأهلي المصري في الكويت الموسم الجديد 2017-2018، أول من أمس، بحضور نجم الأهلي السابق وليد صلاح الدين، المشرف الفني على الأكاديمية.

وقد تابع صلاح الدين تدريبات اللاعبين التي أقيمت في فرع الأكاديمية في مدرسة أبو أيوب الأنصاري في السالمية، للوقوف على مستوى المشاركين، قبل البدء في مباشرة عمله.

وقال في تصريح على هامش التدريبات: «أشكر القائمين على الأكاديمية في الكويت على الاستقبال الحافل»، مشيراً الى أن»الأكاديمية تضم كوكبة من المدربين على مستوى عالٍ من الكفاءة، وملتزمين بمباديء النادي الأهلي».

وعن الهدف من قيام «الأحمر» في إنشاء أكاديميات خارج مصر، اوضح وليد «النادي يعمل على أن يكون قريبا من اللاعبين في كل مكان من أجل اكتشاف المواهب، وضمهم الى قطاع الناشئين، حيث أصبحت الرياضة الآن تجارة وصناعة»، مضيفا «فبدلاً من التعاقد مع لاعب افريقي بمبلغ يصل الى 3 ملايين دولار على سبيل المثال، يمكن الاستفادة من موهبة كروية بالمجان من خلال الأكاديميات المنتشرة للنادي داخل وخارج مصر».

من جانبه، قال مدير الأكاديمية محمد الشرقاوي إن هناك خطة جاهزة لافتتاح ثلاثة فروع جديدة خدمة لعدد كبير من اللاعبين المنتشرين في البلاد.

وأكد أنه تم وضع خطة الموسم الجديد 2017-2018، والبطولات التي ستشارك بها الأكاديمية، منها بطولة الهيئة العامة للرياضة، بطولة دبي وبطولة البحرين، بالإضافة الى الاعداد لإقامة معسكر أوروبي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا