... وكتبت الغلبة للفأر


فأر يفترس أفعى سامة

  • 09 أكتوبر 2008 12:00 ص
  •  58
من المعروف أن الأفاعي تفترس الفئران بسهولة، لكن تلك المعادلة انقلبت رأسا على عقب عندما نجح فأر صغير في افتراس أفعى سامة كان من المفترض له ان يكون وجبة غداء لها.
وفي تفاصيل تلك الواقعة التي تم تصويرها ان إطفائيين في مدينة «نانتو» التايوانية كانوا أمسكوا أفعى سامة يبلغ طولها نحو 50 سنتيمتراً ثم وضعوها في داخل قفص في انتظار تسليمها إلى السلطات المختصة في وقت لاحق.
ونقل عن رجال الإطفاء قولهم انهم اصطادوا فأراً صغيراً ثم أدخلوه في القفص كي تلتهمه الأفعى كوجبة غداء، إلا ان المفاجأة كانت مذهلة عندما حصل ما لم يكن متوقعاً حيث دارت معركة شرسة بين الطرفين وهي المعركة التي أسفرت عن نجاح الفأر في قتل الأفعى.
وأضاف أحد رجال الإطفاء الذين شهدوا تلك الواقعة قائلا: «كان مشهداً مذهلاً إذ إن الفأر راح يهاجم الأفعى بشراسة إلى ان هزمها بمخالبه وأسنانه بعد معركة استمرت لمدة 30 دقيقة. لقد ماتت الأفعى السامة بينما خرج الفأر من المعركة سليماً تماماً».
وتعليقاً على ذلك، قال رئيس مركز الإطفاء لان سينغكوين انه يعتقد ان الافعى خسرت المعركة إما لأنها كانت قد استهلكت سمها عندما اصطادها رجال الإطفاء أو لأنها لم تكن متمرسة جيدا على فنون الافتراس.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا