No Script

أحمد مكي... «أصله عربي»

تصغير
تكبير
| القاهرة - من جوليا حمادة |
بعد أن تأكد الفنان أحمد مكي من نجاح كليب أغنيته التي تحمل عنوان «قطر الحياة»، والذي تم عرضه أخيراً وتم تحميله بنسبة كبيرة على الـ «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه اعتمد تصوير الأغنية على شكل فيلم سينمائي قصير ليعبر للشباب عن مدى خطورة تناول المخدرات قرر مكي طرح ألبومه الأول كاملا في أول ابريل المقبل.
وأوضح مكي لـ «الراي» ان الألبوم يحمل 9 أغان من بينها «منطقتي» وأصله عربي وقطر الحياة والحاسة السابعة وقد كتب كلماتها بنفسه، أما الألحان والتوزيع فهي لشادي السعيد ومصطفى الشريف.
وعن اسم الألبوم الذي يحمل «أصله عربي»، أشار إلى ان يحتوي على أغنية بهذا المضمون يشرح فيها أصل الراب، وأن أساسه عربي من شبه الجزيرة العربية وكانت تستخدم في الهجاء بين الشعراء في تلك الأثناء، وأنه لا صحة مطلقا بأن الراب أميركي، ولكنه في الأساس عربي، وأنه يسعى أن تصل معاني وكلمات أغانيه إلى جميع الدول العربية.
وأبدى مكي سعادته بالتفاعل الكبير مع أغنيه «قطر الحياة»، الذي أراد أن يوجه من خلالها رسالة للشباب العربي بالابتعاد عن المخدرات لأنها في النهاية تؤدي إلى الضياع، كما أن ألبومه يحتوي على عدة رسائل مهمة ستكون مفاجئة لجمهوره.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي