No Script

ثلاثية «كالفرت-لوين» تقود إيفرتون للفوز على وست بروميتش بخماسية

No Image
تصغير
تكبير

أحرز دومينيك كالفرت-لوين ثلاثة أهداف وأضاف زميله جيمس رودريغيز أول أهدافه في المسابقة ليفوز إيفرتون 5-2 على وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.
بدأ وست بروميتش المباراة بطريقة رائعة وافتتح التهديف عن طريق جرادي ديانجانا الذي أحرز هدفه الأول في البطولة لكن أصحاب الأرض سيطروا على اللعب بعد أن عادل لهم كالفرت-لوين النتيجة بعد تدخل من حكم الفيديو المساعد.
وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز رودريجيز هدف التقدم لإيفرتون عندما سدد بطريقة متقنة من حافة منطقة الجزاء ثم ضمن الفريق تحقيق فوزه الثاني في مباراتين بعد أهداف مايكل كين وكالفرت-لوين.


وكانت البداية رائعة لوست بروميتش عندما اجتاز ديانجانا الحارس جوردان بيكفورد، بعدما ركض لحوالي 60 مترا، واقترب من التقدم 2-صفر لكن لاعبه جيك ليفرمور سدد في القائم.
وأدرك إيفرتون التعادل بتسديدة ذكية بكعب القدم من كالفرت-لوين وأُلغي الهدف في البداية بسبب التسلل قبل تدخل حكم الفيديو المساعد لاحتساب الهدف.
وتقدم الفريق صاحب الأرض قبل الاستراحة عندما مرر ريتشارليسون الكرة إلى رودريجيز الذي سدد بإتقان من حافة المنطقة داخل المرمى.
وتلقى كيران جيبس مدافع وست بروميتش بطاقة حمراء بعدما دفع رودريغيز في وجهه، كما تعرض سلافن بيليتش مدرب وست بروميتش للطرد بعد اعتراضه على قرار الحكم خلال التوقف بين الشوطين.
ومن ركلة حرة نفذها ماتيوس بيريرا من مسافة 30 مترا تعادل وست بروميتش بهدف رائع لكن سرعان ما ظهر بوضوح تفوق أصحاب الأرض في ظل النقص العددي لوست بروميتش.
ووضع مايكل كين إيفرتون في المقدمة من جديد مسجلا الهدف الثالث للفريق من مدى قريب بعد متابعة ركلة حرة نفذها لوكا ديني.
واستغل كالفرت-لوين تمريرة رائعة من رودريغيز وسجل هدفا ثم أكمل مهاجم إيفرتون الثلاثية بضربة رأس بعد ركلة ركنية من ديني.
وتراجع أداء إيفرتون في بعض الأحيان مقارنة بأدائه خلال الفوز 1-صفر في الجولة الأولى على توتنهام هوتسبير لكن تحسنه عن الموسم الماضي ظل واضحا.
وتبدو مهمة وست بروميتش غير سهلة تماما هذا الموسم بعد أن اهتزت شباكه ثماني مرات في أول جولتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي