No Script

SOLO

تصغير
تكبير

سعد الفرج... في «مطر صيف»

استهلّ الفنان القدير سعد الفرج تصوير مشاهده في مسلسل «مطر صيف» المقرر عرضه في شهر يناير من العام المقبل، حيث انطلقت كاميرات المخرج مناف عبدال لتصويره أخيراً، بمعية باقة من نجوم الدراما، من طراز عبدالرحمن العقل ونور وحسين المهدي وإسماعيل الراشد، وغيرهم الكثير. كما يتناول العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تضيء على البيت الخليجي.

حياة الفهد... تُحضّر «عرش الطاووس»

كشفت الفنانة القديرة حياة الفهد عن تحضيرها لمسلسل جديد بعنوان «عرش الطاووس»، لافتة إلى أن العمل يأتي ضمن سلسلة أجزاء «أم هارون» للأخوين علي ومحمد شمس والذي قدمته على الشاشة الرمضانية في الموسم الماضي.
وذكرت «أم سوزان» أن المسلسل يُحلّق في عوالم مختلفة ومشوقة ومعالم جميلة بلمسات إخراجية من طرف المخرجة هيا عبدالسلام، موضحة أنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

انتصار الشراح تستعد لدخول «غريب»

تستعد الفنانة انتصار الشراح للدخول في أحداث المسلسل التلفزيوني «غريب» إلى جانب الفنان طارق العلي ومجموعة من المشاركين، والعمل للمخرج نعمان حسين، ويعتبر عودة مجددة للثنائي العلي والشراح بعد غيابهما لسنوات عن التعاون المشترك عبر مسلسلات عدة. وكانت الشراح قد انتهت قبل فترة من تصوير دورها في مسلسل «بيت بيوت» للمخرج سلطان خسروه، حيث تجسّد من خلاله شخصية «خزنة».


ابتسام عبدالله... تعود في «سما عالية»

انتهت الفنانة البحرينية ابتسام عبدالله من تصوير مشاهدها بمسلسل «سما عالية»، من تأليف صالح النبهان وشيخة بن عامر، والذي تكفّل بإخراجه محمد دحام الشمري، إذ يشهد المسلسل عودتها مجدداً إلى الشاشة الصغيرة عبر الدراما الكويتية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي