No Script

إخلاء سبيل «صالح جمعة»

No Image
تصغير
تكبير

بعد تحركات قانونية وقضائية استمرت نحو 7 ساعات، قررت نيابة الجيزة، في مصر، اخلاء سبيل لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، صالح جمعة، من ديوان قسم الشرطة، بعد تصالحه مع الشاب الذي دهسه بسيارته على كورنيش النيل، في أبريل الماضي، حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام. 

معلوم أن التصالح تعطّل لفترة وأبقي على صالح محجوزاً وذلك في قضية اصطدام اخرى مع سيارتين، حدثت، قبل أيام، في منطقة جزيرة الزمالك.على صعيد آخر، اقترب الأهلي من الاحتفاظ بلقبه للموسم الخامس توالياً والـ42 في تاريخه بفوزه على الإسماعيلي بثلاثية، في المرحلة 26 من الدوري المصري لكرة القدم. وسجل الأهداف التونسي علي معلول (5 من ركلة جزاء) والسنغالي اليو بادجي (65) وأحمد الشيخ (72).وعزز الأهلي موقعه في الصدارة بـ71 نقطة بفارق 19 نقطة أمام الزمالك الذي ستخصم من رصيده 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب عدم حضوره مواجهة ذهاب الـ«كلاسيكو».
وبات الأهلي بحاجة إلى 3 نقاط في مبارياته الثماني المتبقية للتتويج.
في المقابل، تجمد رصيد الإسماعيلي العاشر عند 30 نقطة. وحقق طلائع الجيش فوزاً كبيراً على ضيفه الجونة 4-1، فيما واصل مصر المقاصة نتائجه الإيجابية بفوزه على مضيفه طنطا بهدفين، بينما تعادل إف سي مصر مع ضيفه الاتحاد السكندري 2-2.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي