No Script

SOLO

تصغير
تكبير

«القيثارة»... تصدح قريباً
«ما ودكم بأغنية جديدة؟»

سؤال وجهته الفنانة نوال الكويتية لجمهورها في «السوشيال ميديا»، فأبدى المتابعون اشتياقهم لعمل جديد يصدح به صوت «القيثارة». وعلمت «الراي» عن أن «أم حنين» بصدد التحضير لأغنية «سنغل» عاطفية، تعتزم طرحها في الأيام المقبلة، خصوصاً أن آخر ما قدمته في الساحة كان عملاً وطنياً من ألحان أنورعبدالله.

مرام تتهيأ لـ «Sold Out»

تستعد الفنانة مرام البلوشي لبدء البروفات لعمل مسرحي جديد مع الفنان عبدالعزيز المسلم والفنانة انتصار الشراح، وهو بعنوان «Sold Out». وكانت البلوشي قد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل «بيت بيوت» للمخرج سلطان خسروه.

عبدالله الخضر في السينما

يعكف الفنان عبدالله الخضر حالياً على تصوير دوره في فيلم كويتي جديد، لم يتم الاستقرار إلى الآن على عنوان له، كما يشاركه في التمثيل عدد من الفنانين، بينهم أحمد العونان وخالد العجيرب والمذيعة حصة اللوغاني، والفيلم من إخراج عبدالله الويس.

حمد المانع... يعود إلى الغناء

عاد إلى الساحة الغنائية المحلية بعد غياب طويل المطرب حمد المانع في أحدث تعاون فني جمعه مع الشاعر ساهر والملحن «الجاسر» في أغنية عاطفية بعنوان «حبيب الروح»، وقام بالتوزيع الموسيقي الدكتور عدنان عبدالله، وتم التسجيل والميكس والماستر في «إيلي استوديو»، و«صولو» بدر العبيدي. ولقد بثت اِلأغنية عبر المواقع الإعلامية، وحصدت نسبة مشاهدات جماهيرية متميزة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي