No Script

مي عزالدين تعود إلى المسلسلات الاجتماعية

«خيط حرير»... لا إجازات أو أعذار

u0645u064a u0639u0632u0627u0644u062fu064au0646
مي عزالدين
تصغير
تكبير

يشهد المسلسل الجديد «خيط حرير»، نوعاً من السباق مع الزمن، إذ يصل فريق العمل الليل بالنهار، لمواصلة تصوير ما تبقى من مشاهد.
وقالت مصادر مطلعة لـ«الراي» إنّ مُخرج العمل إبراهيم فخر، أعلن أنه «لا أعذار ولا إجازات ولا توقف عن التصوير»، خصوصاً أنه عانى من توقف التصوير نحو 5 أشهر، بسبب الإغلاق الذي فرضه انتشار فيروس «كورونا» المستجد.
وأعلنت الشركة المنتجة أنه سيتم الانتهاء من التصوير، منتصف شهر سبتمبر المقبل، ليدخل العمل المرحلة الثالثة، وهي المونتاج، لتحديد موعد عرضه.


وأعربت الفنانة مي عزالدين، في تصريح مقتضب لـ«الراي»، عن سعادتها بالتواجد وسط فريق عمل «خيط حرير»، لافتة إلى أنها تعود عبر هذا العمل إلى المسلسلات الاجتماعية القريبة من قلبها، متمنية في الوقت ذاته أن ينال إعجاب جمهورها.
من جانبها، قالت الفنانة مي سليم لـ «الراي»، إنها تنهي حالياً مشاهدها، تمهيداً لاختيار موعد عرض المسلسل، لافتة إلى أن التصوير يتم في أجواء طيبة، مع فريق عمل متميز.
يشارك في بطولة «خيط حرير» إلى جانب عزالدين وسليم، كل من محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي ونسمة النجار، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج ابراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي بقيادة تامر مرسي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي