pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عن الفترة من 26 يوليو إلى 6 أغسطس

«الخليج» يُعلن الفائزين بسحب الدانة الأسبوعي

No Image

أجرى بنك الخليج الأحد الماضي سحب الدانة الأسبوعي لتتويج الفائزين من 26 إلى 30 يوليو الماضي، ومن 2 إلى 6 أغسطس الجاري، كاشفاً عن أسماء الفائزين العشرة الذين حصل كل منهم على ألف دينار. وأسفر سحب الأسبوع من 26 إلى 30 يوليو الماضي، عن فوز كل من عبدالوهاب عبدالرحمن عبداللطيف الملحم، ونهال أحمد عبداللطيف الصبيح، ومحمد فيصل علي فرج، وجنا رضوان عبدالله جمال، وتركي مايا علي صالح.
وتابع البنك أن الفائزين الخمسة من 2 إلى 6 أغسطس الجاري، هم سارة جاسم عبدالله شكرالله، وفؤاد جاسم محمد دشتي، وعلي عبدالكريم جوهر الشطي، وصبيحة فارس عبد علي، وعباس عبدالله علي القطان. وأوضح «الخليج» أن «الدانة كبرت»، لافتاً إلى أن الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1.5 مليون دينار، إذ سيتم السحب في 14 يناير 2021، على أن تكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في الحساب في 30 سبتمبر المقبل.
وشجع البنك عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.
ويوفّر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّنهم من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، وربع السنوية والسنوية.
وأشار «الخليج» إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعيّن على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة، وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 دينار. من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين. وللمشاركة في سحوبات الدانة ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعيّن على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي