آرثر يواجه عقوبة... وعودة «فرنسيّي برشلونة»

No Image
تصغير
تكبير

برشلونة - أ ف ب - أفاد مصدر في فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بأن النادي يدرس اتخاذ عقوبة بحق لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، لغيابه عن استئناف التدريبات، الثلاثاء.
وقال المصدر من دون أن يدلي بمعلومات إضافية: «لم ينضم اللاعب إلى التشكيلة، كما كان متوقعاً. ونحن ندرس الإجراءات التي يمكن أن نتخذها».
وبحسب الصحف الإسبانية، فإن آرثر، لا يزال في البرازيل ويرفض العودة إلى ناديه، حيث لم يلعب أي دقيقة منذ إعلان انتقاله رسمياً إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة ستشهد انتقال صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش، في الاتجاه المعاكس، في 30 يونيو الماضي.


وكان الناديان اتفقا على بقاء اللاعبين في صفوف فريقيهما، حتى نهاية المسابقات الرسمية للموسم 2019-2020، الذي تأذى بسبب فيروس «كورونا».
وكشفت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الكاتالونية عن أن «آرثر قال إنه لا نية لديه للعودة، وطالب بفسخ عقده مع النادي الكاتالوني» بيد أن برشلونة ليس في وارد قبول طلب اللاعب، وقد فتح إجراء تأديبياً بحقه.
وكان لاعبو برشلونة عاودوا تدريباتهم بعد فترة توقف قصيرة، إثر انتهاء الدوري في 19 يوليو الجاري، الذي شهد تتويج ريال مدريد بطلاً.
ويستعد برشلونة لخوض مباراة الإياب من الدور ثُمن النهائي ضد نابولي الإيطالي على ملعب «كامب نو»، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.
وفي موازاة «تمرّد» آرثر، أعلن برشلونة عن عودة لاعبيه الفرنسيين الثلاثة أنطوان غريزمان، كليمان لانغليه وعثمان ديمبيلي، إلى التدريبات الفردية.
وجاء في بيان على موقع النادي الكاتالوني أن «الفريق عاد الى التدريبات. وكان من الجيد رؤية الفرنسيين كليمان لانغليه وغريزمان، وإن كان بمعزل عن بقية المجموعة، إذ يستمران في الالتزام ببرنامج التعافي»، مشيرا إلى أن ديمبيلي قام بتدريبات فردية أيضا.
ولم يذكر النادي ما إذا كان اللاعبون سيكونون جاهزين لمواجهة نابولي.
وتعرض غريزمان لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن في 11 يوليو الجاري، أبعدته عن آخر مباراتين في «لاليغا»، فيما تعرض لانغليه في 19 منه لإصابة في الفخذ.
أما ديمبيلي، فعانى من إصابة بقطع في وتر فخذه الأيمن خضع على إثرها لعملية جراحية، في نوفمبر الفائت، ثم عانى من انتكاسة أخرى عندما عاد إلى التدريبات في فبراير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي