سلسلة تضع معياراً للهواتف العصرية المخصّصة للأصغر سناً

«HUAWEI nova 7 5G» في الأسواق 4 أغسطس

No Image
تصغير
تكبير

أكدت شركة «هواوي» أنها ستطلق هاتف «HUAWEI nova 7 5G» في 4 أغسطس المقبل، لافتة إلى أنها تلعب دوراً محورياً في سوق الهواتف الذكية العالمية والابتكار التكنولوجي.
وأفادت الشركة في بيان لها، بأن سلسلة «HUAWEI nova» الأنيقة ذات المدى المتوسط المحبوبة من قِبل المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم، منذ ظهورها للمرة الأولى في 2016، وقد أصبح لديها الآن أكثر من 125 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
وتستهدف سلسلة «HUAWEI nova» الجيل الجديد من المستهلكين، وتستخدم باستمرار التكنولوجيا المبتكرة والتصميم العصري لتقديم تجربة جديدة على مستوى رائد.


وذكرت «هواوي» أن وصول عصر الـجيل الخامس، سيجلب للناس تجربة جديدة في تسجيل الفيديو وتصوير الصور والترفيه، مبينة أنه من خلال دمج ميزات الكاميرا المبتكرة، وتقنية الجيل الخامس الرائدة عالمياً، وإمكانات الشرائح الرائعة، والمظهر العصري الأنيق، فإن HUAWEI nova 7«5G» يرتقي بالسلسلة إلى المستوى التالي.
وأضافت أنه إذا كانت سلسلة «HUAWEI P» تشكل المعيار في التصوير بالهواتف المحمولة، وسلسلة «Huawei Mate» المعيار للأعمال الذكية، فإن «HUAWEI nova» تضع معياراً للهواتف المحمولة العصرية المخصصة للمستخدمين الأصغر سناً.
ويتيح إعداد الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميغابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي التصوير الإبداعي، إذ يجرؤ الشباب على التعبير عن أنفسهم ويحبون عرض صورهم ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويمكن لهاتف «HUAWEI nova 7 5G» دعم تصوير فائق الوضوح بدقة 64 ميغابيكسل، وتقريب رقمي حتى (20×)، ولقطات بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميغابيكسل، وتصوير ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل.
ويتيح وضع «Super Night» المحمول باليد تصوير مشاهد ليلية حادة من دون حامل ثلاثي القوائم، حتى إذا كنت تقوم بالتصوير باستخدام الهاتف الذكي في متناول يدك، أو تقوم بالتسجيل أثناء التحرك بسرعة، يمكن للهاتف أن يضمن لك أقصى حد والنتيجة ستظل صورة فائقة الوضوح بدقة (4K). وتتميز هواتف «HUAWEI nova» دائماً بميزات قوية للتصوير بالكاميرا الأمامية، إذ يحتوي «HUAWEI nova 7 5G» على عدسة أمامية بدقة 32 ميغابيكسل وتدعم ميزة Super Night Selfie 3.0، والتي تضيء الشاشة لإعطاء ضوء ساطع في الظلام، وتعزز نسيج البشرة للمستخدمين وتجعل الخلفية أكثر وضوحاً.
وتدعم الكاميرا الأمامية أيضاً تسجيل فيديو بدقة «4K»، لتلبية احتياجاتك من تسجيل مدونات الفيديو أو مقاطع الفيديو القصيرة.
وأوضحت «هواوي» أنه في عصر الجيل الخامس (5G)، ستتم ترقية جميع التجارب السمعية والبصرية والألعاب وغيرها من تجارب الترفيه الأخرى، وبالتالي يجب أن تكون الهواتف الذكية مجهزة بأداء أفضل لدعم ذلك.
وسيتم تشغيل هاتف «HUAWEI nova 7 5G» بواسطة مجموعة شرائح «Kirin 985 5G» الجديدة، وهي عبارة عن مجموعة شرائح رئيسية تم تصنيعها مع العملية الرائدة ومتكاملة مع مودم الجيل الخامس، التي تجمع بشكل مثالي بين الأداء الرائد وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة.
وتوفر وحدة المعالجة المركزية القوية، ووحدة معالجة الرسومات، ووحدة «NPU»، جنباً إلى جنب مع التحسين العميق في الأجهزة والبرامج، لمزيد من إمكانات معالجة الرسومات وقدرات ذكاء اصطناعي قوية.
ويأتي «HUAWEI nova 7 5G» ببطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير، وبشاحن فائق السرعة «HUAWEI SuperCharge» بقدرة 40 واطاً، ويمكن شحن البطارية إلى ما يصل إلى 75 في المئة خلال 30 دقيقة فقط، ما يوفر عمر بطارية أطول لتجربة ترفيهية.
ويوفر الجيل الجديد من «GPU Turbo» تحسيناً لأكثر من 80 لعبة عالمية شائعة لتمنحك تجربة لعب سلسة، في وقت يدعم «Game Dock» الجديد النافذة العائمة التي تتيح لك تصفح الوسائط الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة أثناء انتظار تحميل الألعاب.
وتلتزم سلسلة «HUAWEI nova» بدمج التكنولوجيا مع التصميم العصري والجماليات، إذ يعد التصميم الأنيق المطلق أحد الأهداف الأساسية للسلسلة، إذ انه ومن أجل الحصول على جسم رفيع دون التضحية بالكاميرا وقدرات الجيل الخامس، استكشفت «هواوي» إمكانية التبسيط في العديد من الجوانب في «HUAWEI nova 7 5G».
ويستخدم «HUAWEI nova 7 5G» تقنية معالجة مبتكرة لجلب ألوان جديدة (Silver Space وMidsummer Purple وBlack)، ليسلط الضوء على اللوحة الخلفية ثلاثية الأبعاد التي تعكس أضواء وظلال الرقص.
وحققت سلسلة «HUAWEI nova 7» اختراقات من حيث التصميم الجمالي، والتصوير الفوتوغرافي وأداء الجيل الخامس «5G» الفائق، ما يوفر تجربة جديدة للمستخدمين الشباب.
وسيتوافر هاتف «HUAWEI nova 7 5G» في الأسواق يوم 4 اغسطس المقبل بسعر 149.9 دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي