مُتاحة لبطاقات «فيزا» للسحب الآلي والائتمانية ومسبقة الدفع

«بوبيان» يطلق خدمة الدفع عبر «Fitbit Pay» و«Garmin Pay»

u064au0648u0633u0641 u0627u0644u0645u0627u062cu062f
يوسف الماجد
تصغير
تكبير

طرح بنك بوبيان خدمة دفع جديدة لعملائه من حاملي بطاقات السحب الآلي، والبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع من «فيزا»، باستخدام ساعات «Fitbit» و«Garmin» الذكية، في إطار حرصه على توفير أفضل الخدمات الرقمية لعملائه.
وقال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات يوسف الماجد، إن هذه الخدمة الجديدة تمكن العملاء الآن من الدفع عن طريق الأجهزة، التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى «NFC»، باستخدام «Fitbit Pay» و«Garmin Pay» داخل وخارج الكويت.
وأضاف أن هذه الخدمة تعد جزءاً من خدمة «UTap»، والتي اعتاد عملاء البنك على استخدامها في عمليات الدفع دون تلامس، والتي طرحها «بوبيان» في وقت سابق للمرة الاولى في الكويت.


وأكد الماجد أن الجانب الإبداعي لخدمات ومنتجات البنك يأتي مبنياً على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء، والاهتمام الكبير بطموحاتهم مع مواكبة متطلبات العصر والتطورات المتسارعة التى يشهدها العالم، لاسيما تداعيات أزمة فيروس كورونا والتي غيّرت الكثير من مسارات الحياة اليومية.
وأوضح أنه تزامناً مع هذه الأزمة، أصبح هناك ضرورة ملحة لاستخدام طرق الدفع الرقمية المبتكرة، التي تعتمد على تقنية التواصل قريب المدى، منعاً للاستخدام المباشر للنقود، تماشياً مع توجهات وتعليمات السلطات الصحية وبنك الكويت المركزي.
وقال الماجد إن أبرز ما يميز خدمات ومنتجات «بوبيان»، هو السهولة والبساطة التي تتمتع بها، إذ إنه باستخدام خدمات «Fitbit Pay» و«Garmin Pay»، تخضع جميع مشتريات العميل للحماية من عمليات الاحتيال، مبيناً أنه يمكن التسوق دون أي حاجة لتخزين أرقام البطاقات على الساعة الذكية، التي يقوم العميل باستخدامها، ما يوفر مستوى حماية إضافياً لبيانات بطاقته المصرفية.
وتابع أنه يمكن تفعيل الخدمة عن طريق رقم تعريف البنك، لبطاقات «فيزا» الائتمانية وبطاقات السحب الآلي بما في ذلك بطاقات الدفع المسبق.
وبيّن أنه يمكن للمستخدمين الآن إضافة البطاقات على أي من خدمات الدفع، لتنفيذ معاملات الدفع باستخدام ساعاتهم الذكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي