حتى 10 يوليو المقبل لأعضاء «Shop and Ship»

«الأهلي»: 35 في المئة خصماً لحاملي بطاقات «فيزا» على شحنات «أرامكس»

No Image
تصغير
تكبير

طرح البنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع شركتي «فيزا»، و«أرامكس»، عرضاً ترويجياً يتيح مزايا توفير رائعة وقيّمة لعملائه عند التسوق عبر الإنترنت.
ويحظى أصحاب بطاقات «فيزا» من «الأهلي» بموجب هذا العرض الترويجي الذي يسري حتى 10 يوليو الجاري، بخصم 35 في المئة على برنامج العضوية السنوي «شوب آند شيب» (Shop and Ship) من «أرامكس»، عند الدفع باستخدامها مع إدخال الرمز الترويجي «VisaSnS».
وتعتبر «شوب آند شيب» خدمة توصيل لمنتجات التسوق عبر الإنترنت للوجهة النهائية مقدمة من شركة «أرامكس»، وتستهدف المستخدمين الأفراد الذين يمكنهم شراء البضائع من أي موقع حول العالم، وتسلمها في منازلهم بسرعة وسهولة وبأسعار شحن تنافسية.


وسيحصل أصحاب بطاقات «فيزا الأهلي» بفضل عضوية «شوب آند شيب فلكس» من «أرامكس»، على ميزة التسوق من 31 وجهة عالمية مختارة، بما فيها أستراليا وكندا والصين وفرنسا واليابان وسنغافورة وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.
ويتم توصيل البضائع التي يشتريها العملاء إلى منازلهم في الكويت، في وقت يدفع الأعضاء في برنامج «شوب آند شيب فلكس» مقابل الوزن الفعلي للشحنات، لكل زيادة بالوزن من فئة 100 غرام، بدلاً من الوزن الحجمي، ما يتيح لهم أيضاً الحصول على أسعار تفضيلية للشحنات الأثقل وزناً.
ويحظى العملاء إلى جانب خاصية الحماية المتوافرة من قبل «شوب آند شيب»، بمجموعة مختارة من الشحنات ومختلف أنواع العطور، مع الاستفادة من خاصية الحماية من «شوب اند شيب» مجاناً.
ويمكن لحاملي بطاقة «الأهلي» التسوق عبر الإنترنت بسهولة، والحصول على تغطية حماية لجميع مشترياتهم التي تتراوح قيمتها بين 100 و2500 دولار ضد الفقد أو التلف.
وسيقدّم «الأهلي» تأكيداً لنهجه القائم على خدمة وتلبية احتياجات العملاء، تجربة مصرفية تعد الأفضل في فئتها إلى عملائه ضمن هذا العرض، وسيضع في متناولهم تجربة تسوق مطورة واستثنائية، من خلال تمكينهم من الاستفادة من أفضل الصفقات والعروض المتاحة للمستهلكين في الكويت.
ويأتي هذا العرض في الوقت المناسب، لا سيما في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، بحيث يشجع البنك عملاءه على استخدام قنوات الخدمات المصرفية الرقمية، والتقليل قدر الإمكان من التواصل الاجتماعي بكل أشكاله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي