No Script

«كاظمة»... في تصرّف الحكومة

 u0623u0633u0639u062f u0627u0644u0628u0646u0648u0627u0646
أسعد البنوان
تصغير
تكبير

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي كاظمة، أسعد البنوان، أن «البرتقالي» يضع كل إمكاناته وصالاته وملاعبه ومرافقه في تصرف الحكومة ووزارة الصحة العامة، ضمن واجباته الوطنية في دعم جهود الدولة الآيلة الى مكافحة انتشار فيروس «كورونا»، مشيداً بالإجراءات الحالية المتبعة في هذا المجال.
وقال: «باسمي ونيابة عن إخواني من مجلس إدارة وموظفين وعمال ولاعبين وأجهزة إدارية وفنية وطبية في نادي كاظمة، نعلن بأننا كنا ولا نزال جنوداً في خدمة وطننا الحبيب الكويت ونضع أنفسنا وإمكانات النادي ومنشآته في تصرف الدولة في أي وقت كان، إن احتاجت اليها الحكومة أو وزارة الصحة كمحاجر أو مرافق لوجستية لخدماتها».
وشدد على أن الأسرة الرياضية والشبابية، بينها نادي كاظمة، تدعم وتشيد بالإجراءات الحكومية لحفظ صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، حيث كانت الكويت سباقة دولياً في جهودها لمكافحة الفيروس ونالت إعجاب كل دول العالم بما قامت به.
وأضاف: «هذا الأمر يدل على مدى الوعي الحكومي والشعبي لدينا، باعتبار أن الانسان هو الأولوية. فقد كانت الكويت الدولة الوحيدة في العالم التي قدمت الخدمات كاملة لمواطنيها والمقيمين فيها من ناحية استمرارية الرواتب والإجازات، في الوقت الذي تم فيه تأمين مخزون غذائي استراتيجي غير منقوص وخدمات صحية مجانية. كما أن الإجراءات كانت سريعة جدا وحافظت على سلامة الجميع من مواطنين ومقيمين، وبيّنت معدن وديدن أبناء الكويت وقت الشدائد والأزمات».
وتمنى البنوان أن تزول هذه الغمة قريباً، لأن أبناء الكويت كافة ومن يعيش على هذه الأرض الطيبة هم في قارب واحد، مهيباً بالجميع وخصوصا أبناء نادي كاظمة وأفراد الأسرة الرياضة الالتزام الصارم بالإجراءات الحكومية ووزارة الصحة العامة من ناحية البقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى في غير أوقات منع التجول.

معاينة نادي الألعاب الشتوية

قام الفريق الحكومي المشكل للحد من انتشار «كورونا»، مساء الثلاثاء، بمعاينة مبنى النادي الكويتي للألعاب الشتوية الواقع في منطقة بيان، لتحديد طبيعة استخدامه خلال الفترة المقبلة للتصدي للفيروس.
وكان رئيس مجلس إدارة النادي، فهيد العجمي، أعلن في وقت سابق وضع الإمكانات كافة تحت تصرف الدولة إيماناً منه بروح المشاركة الوطنية والوقوف صفاً واحداً ضد ما تواجهه البلاد.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي