الرابط بين مدينة جنوب صباح الأحمد والوفرة ولم يفتتح بشكل رسمي

لا تسلكوا طريق «أم صفق»

تصغير
تكبير

جولة ميدانية لـ «الراي» أظهرت أن سالكي الطريق يتفاجأون بإغلاقه بالحواجز الاسمنتية

الأمر يتطلب وقفة جادة من هيئة الطرق ورجال المرور بإغلاق كل المداخل 

«الهيئة» تسلمته من المقاول لكنها لم تفتتحه بسبب عدم تركيب اللوحات المرورية والكاميرات والإنارة 

إذا كنت ترغب بالوصول إلى وجهتك بسلام فعليك استخدام كل طرق البلاد، ما عدا الطريق الرابط بين مدينة جنوب صباح الأحمد والوفرة مروراً بطريق أم صفق الذي لا يزال مغلقاً لعدم اكتمال شروط الأمن والسلامة.
ولم يتم افتتاح الطريق بشكل رسمي بعد، فيما يتوقع أن يتم الانتهاء منه نهاية العام الحالي بطول يبلغ 9 كيلومترات، وهو من المشاريع التي تخدم كل تلك المناطق وتهدف للتسهيل على المواطنين.
وأظهرت جولة ميدانية لـ«الراي» أن الذين يسلكون طريق أم صفق، وهو من ضمن المشاريع التي تنفذها الهيئة العامة للطرق والنقل البري، يتفاجأون بإغلاقه بالحواجز الاسمنتية، وهو ما تسبب بحوادث بليغة وجسيمة، الأمر الذي يتطلب وقفة جادة من قبل هيئة الطرق ورجال المرور في إغلاق كل المداخل غير الرسمية التي يتم من خلالها عبور المركبات، ومن ثم استخدام الطريق الذي لا يزال يشكل خطراً بسبب عدم الانتهاء منه وافتتاحه بشكل رسمي.


وتبيّن خلال جولة «الراي» أن هيئة الطرق تسلمت الطريق 309 من المقاول المنفذ، لكنها لم تستطع افتتاحه أمام مرتادي الطريق وسكان منطقة صباح الأحمد والوفرة، بسبب عدم تركيب اللوحات المرورية والإرشادية والكاميرات والإنارة، الأمر الذي جعله يشكل خطراً على مرتادي الطريق، لا سيما خلال الليل، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى حوادث مرورية خطيرة كما جرى في الأيام القليلة الماضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي