pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

دردشة / يأمل في جذب المشاهدين... «في ذاكرة الظل»

أحمد إيراج لـ «الراي»: «الشهد المر»... لم يمر حتى الآن

u0623u062du0645u062f u0625u064au0631u0627u062c
أحمد إيراج

كشف الفنان أحمد إيراج عن أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن على مشاركته في المسلسل التراثي «الشهد المر» بشكل نهائي، بالرغم من وجود النص لديه وتحمسه للمشاركة، موضحاً في تصريح لـ«الراي» أن السبب في عدم حسم المشاركة حتى الآن، يرجع إلى تضارب مواعيد تصوير مشاهده حالياً كونه مدرج على جدول العرض في السباق الدرامي الرمضاني، مع تصويره لمسلسل «في ذاكرة الظل» الذي سيعرض في الموسم ذاته.
وأوضح أن «الشهد المر» من إنتاج قناة أبوظبي والمنتج المنفذ الدكتور حبيب غلوم، وتأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج مصطفى رشيد، مشيراً إلى أن العمل سوف يعرض في رمضان المقبل.
من جهه أخرى، أشار إيراج إلى أنه في طور الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل «في ذاكرة الظل» مع بداية شهر مارس المقبل، لعرضه في سباق دراما رمضان 2020، مضيفاً أنه سيقدم في العمل شخصية جديدة ومختلفة، معرباً عن أمله في جذب المشاهدين لدوره الجديد وأن ينال إعجابهم ورضاهم، مؤكداً في الوقت ذاته أن العمل سيقدمه للجمهور بصورة مختلفة.
وتابع إيراج أن كتابة الأحداث تولتها المؤلفة مريم نصير، ويخرجه محمد كاظم، فيما يشاركه في البطولة نخبة من الفنانين، منهم: داود حسين، عبير الجندي، يعقوب عبدالله، شيماء علي، فرح مهدي، فيصل المزعل، منصور البلوشي ومحمد صفر، إضافة إلى العديد من الفنانين الشباب، فيما ينتجه الفنان عبدالله عبدالرضا.
وأوضح أن «في ذاكرة الظل»، دراما تلفزيونية اجتماعية تذهب إلى موضوعات ثرية بالمضامين والقيم.
وفي جانب مهني متصل، أشار إيراج إلى أنه يلمس تفاعلاً جميلاً من الجمهور مع أحداث مسلسل «عافك الخاطر» الذي يعرض حالياً على شاشة التلفزيون، معتبراً أن الجمهور هو أساس النجاح في أي عمل فني.
وعن دوره في العمل، قال إنه يلعب شخصية مركبة لزوج مهمل في منزله، وتدور الأحداث في قالب كوميدي خفيف، مع زوجته بالمسلسل الفنانة هبة الدري، في تكرار للتعاون بينهما بعد الأعمال الناجحة التي شكلا فيها معاً «دويتو» مميزاً وخفيف الظل.
يذكر أن «عافك الخاطر» من إنتاج عبدالله بوشهري وإخراج مناف عبدال، ويضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم أسمهان توفيق، سليمان الياسين، خالد أمين، عبير أحمد، فاطمة عبدالرحيم، هبة الدري، ميس كمر، مشاري البلام، غدير السبتي، حصة النبهان، فرح الهادي، عقيل الرئيسي وغدير زايد وكم آخر من الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي