pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تشارك في مسلسل «هيا وبناتها» كممثلة ومساعد مخرج

إيمان فيصل لـ«الراي»: عملي الصحافي وكشفي للفاسدين ... يعرضانني للمحاربة!

u0625u064au0645u0627u0646 u0641u064au0635u0644
إيمان فيصل

تواصل الفنانة إيمان فيصل تصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن أحداث المسلسل الدرامي التلفزيوني «هيا وبناتها»، من تأليف محمد الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي، والذي من المفترض أن يتم عرضه ضمن الدورة الرمضانية الدرامية القادمة.
في هذا الشأن، صرّحت فيصل لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها بالقول: «المسلسل بشكل عام يصنع على أنه اجتماعي يحمل في مضمونه ويناقش العديد من القضايا التي تلامس المجتمع، وفيه سأطلّ على المشاهدين من خلال تجسيدي لشخصية صحافية صاحبة قلم حرّ لا تهاب أحداً قوية الشخصية، ودائماً تتكلم عن الحق وتنصر المظلوم وتكشف مصائب الفاسدين سواء كانوا من التجار أو حتى المسؤولين، ولهذا السبب تتعرض للمحاربة، لكن رغم هذا تتمسك برأيها وخطها الذي تسير فيه».
وتابعت فيصل، موضحة الأسباب وراء قبولها لهذه الشخصية، فقالت: «للعلم، ما شجعني ودفعني للموافقة على تقديم هذه الشخصية أنها خالية تماماً من الكوميديا التي اعتدت دائماً على تقديمها، لذلك قررت أن أتحدى نفسي من خلال التراجيديا»، لافتة إلى أنها تقف في العمل إلى جانب نخبة من النجوم منهم باسمة حمادة، أحلام حسن، هند البلوشي، صمود الكندري، ريم إرحمه، مشاري البلام وغيرهم الكثير.
على الصعيد نفسه، أوضحت فيصل أنها تشارك في المسلسل كمساعد مخرج، قائلة: «ربما لأنني أحب ما أقوم به أراه سهلاً، لكن لا أنكر أن الأمر صعب كثيراً (وايد تعب) ويحتاج مني جهداً جباراً، خصوصاً أنني مساعد مخرج ومهمتي متعلقة بـ(الراكورات)، الأمر الذي يستلزم تركيزاً عالياً ودقة مع جميع الممثلين كي لا نقع في الخطأ».
وأردفت: «عندما يحين موعد تصوير مشهدي، أفصل تفكيري لأتقمص شخصيتي بالصورة الصحيحة وأؤدي أمام الكاميرا جيداً، وفور انتهائي منها أعود بذهني وتفكيري بسرعة إلى عقلية مساعد المخرج».
وختمت بالقول: «للعلم، هذه التجربة الثانية لي التي أعمل فيها كمساعد مخرج وممثلة في آن واحد، إذ كانت المرة الأولى مع المخرج محمد دحام الشمري من خلال مسلسل الست كو م (بات نايت) التي أرى أنها كانت أقل جهداً من العمل الحالي بسبب طبيعة المسلسل ذاته».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي