No Script

أغنية جديدة ستطرحها خلال الأسبوعين المقبلين

شيخة العسلاوي لـ «الراي»: «تاليها وياك»... باللون العراقي

u0634u064au062eu0629 u0627u0644u0639u0633u0644u0627u0648u064a
شيخة العسلاوي
تصغير
تكبير

بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة «ولا يهمك» التي صاغ كلماتها قوس ولحنها الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود «سهم»، شارفت الفنانة شيخة العسلاوي على وضع اللمسات النهائية لـ«سنغل» جديد يحمل عنوان «تاليها وياك».
وفي هذا الشأن، صرّحت العسلاوي لـ«الراي» قائلة: «جاءت أغنية (تاليها وياك) ذات اللون العراقي من دون تخطيط مسبق، وما حصل باختصار أنني أعجبت كثيراً في بادئ الأمر باللحن الذي سمعته من الملحن العراقي إبراهيم الغانم، بعدها تم التواصل مع الشاعر رامي العبودي الذي بدوره أسمعني كلمات رائعة جداً لامستني كثيراً، وحتى يكتمل المثلث الناجح أكمل الموزع الموسيقي بشار سلطان المشوار ومنحها روحاً جميلة. ومن المتوقع أن أطرح الأغنية في السوق ومختلف الإذاعات المحلية خلال الأسبوعين المقبلين، وأتمنى فعلاً أن تحوز إعجاب المستمعين وتلامسهم كما فعلت بي، خصوصاً أن كلماتها مليئة بالحب والفراق».
وأكملت العسلاوي موضحة السبب وراء توجهها إلى اللون العراقي في هذا الجديد، فقالت: «في حقيقة الأمر لم يكن مخططاً أن أقدم أغنية باللون العراقي، والأمر كله حصل بمحض الصدفة. لكننا هنا لا نختلف بتاتاً على أن الجمهور وبنسبة كبيرة جداً من عشّاق هذا اللون الفني الجميل، وأنا واحدة منهم (ماكو أحد ما يحبه)، ناهيك عن أنني فنانة لديها جمهور مختلف الأذواق، ما يلزمني ضرورة التنويع في مختلف الألوان الغنائية. وعلى الصعيد الشخصي أرى أنها كانت تجربة جميلة وممتعة».


أما على صعيد تواجدها في الحفلات الخاصة والمناسبات، فقالت: «سعيدة جداً أن أشارك الناس في أفراحهم ومناسباتهم الخاصة، وهذا الأمر بصورة عامة يجعلني قريبة أكثر من جمهوري لمعرفة ما يحبونه ويرغبون فيه، ومنذ أن بدأت بالمضي قدماً في مشوار إحياء الأعراس سواء داخل الكويت وحتى في مختلف دول الخليج العربي تحت قيادة عبدالله سالم، وأنا أشعر بالفرحة في كل لقاء مباشر مع الجمهور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي