«رانيا المطوع» و «أي دي ار» و«طابوق عزيز» تعلن رعايتها لمعرض العمارة وتصميم المواقع

تصغير
تكبير
أكدت مجموعة من الشركات رعايتها ومشاركتها في معرض العمارة وتصميم المواقع الداخلية والخارجية الذي يقام في جمعية المهندسين الكويتية السبت المقبل، حيث أكدت المهندسة رانيا المطوع رعاية شركتها للمعرض، ومشاركة شركة مصانع طابوق عزيز وشركة شركة اي دي آر للتوظيف في المعرض.
وقالت المدير العام لشركة رانيا المطوع للتصميم الداخلي المهندسة ان الشركة تعمل في مجال التصميم الداخلي للمشروعات التجارية فقط، ونقوم بالتصميم والاشراف على التنفيذ حتى تسليم المشروع للمالك.
واوضحت المطوع ان تصاميمها تعتمد على تطوير الافكار الرئيسية وايجاد الحلول المبتكرة لها، موضحة انها تقوم بدراسة وافية للمشروع وعناصره وطبيعة العمل فيه، ومن ثم يتم ابتكار التصاميم التي تتناسب وطبيعة هذا المشروع وتؤدي وظيفتها بشكل فعال من الناحية العملية والجمالية في نفس الوقت.

وأكدت ان لدى الشركة فريقاً متخصصاً لديه القدرة على ابتكار وتطوير الأفكار بشكل غير تقليدي، مضيفة أنها تقوم بتصميم وتنفيذ بعض عناصر المشروع بمواصفات خاصة جدا ينفرد بها هذا المشروع لتصبح طابعا مميزا له عن غيره، مثل قطع أثاث، ورق جدران، اعلانات او لافتات خارجية وغيرها.
وأضافت المطوع «بحكم درايتنا بمواصفات الخامات المختلفة مثل الزجاج أو الألمنيوم أو الخشب فقد مكننا ذلك من التحكم بهذه الخامات وإعادة توظيفها بشكل مبتكر يخدم العميل والفكرة التصميمية ويتناسب ووظيفة المشروع»، مشيرة إلى أنها «قامت حتى الآن بالانتهاء من نحو 25 مشروعا، وأن علاقتها بعملائها تستمر بعد الانتهاء من المشروع لتلبية أي تطورات أو توسعات اضافية».
فرص في أسواق سريعة النمو
«اي دي ار» تأسست في العام 1993 بمهمة أن تصبح الرائدة في حلول الموارد المنظمة، مع التركيز على الاسواق السريعة النمو في عدد من المواقع الجغرافية.، موضحة أن الشركة تضم مجموعة من أقسام التشغيل هي: توظيف المهندس المعماري والمصمم، النفط والغاز، توظيف البناء، مضيفة أنه يتم تشغيل الـ اي دي آر من خلال فروعها المنتشرة في عدد من دول العالم ومنها: المملكة المتحدة والكويت، دبي، سنغافورة.
وأكدت المطوع وهي المدير العام والشريك للشركة أنه لتحقيق أفضل النتائج للعملاء فإن الشركة تستمد قوة عملها واستمراريته من خلال التوصيات التي نتلقاها من عملائنا والمرشحين، وهذا يدعم هدفنا في تزويد علاقة عالية الجودة لخدمة التوظيف الى كل من مقدمي الطلبات والعملاء على حد سواء، مشيرة إلى أن شركة اي دي آر اكتسبت سمعتها من خلال توفير المهن والوظائف للمختصين ذوي الكفاءات والمؤهلات العالية الى شركات الخدمات المهنية الرائدة.
وأضافت المطوع أن النجاح الكبير الذي تحققه الشركة يعود إلى الحفاظ على اعلى المستويات الممكنة بين تحديد المعايير الأخلاقية وبحث احدث التطورات في تكنولوجيا وخدمات التوظيف والاستقامة والنزاهة مع الاحترام لكل من العملاء والمرشحين، مؤكدة أن قنوات الاتصال مفتوحة بالشركة وأنها ستقوم من خلال المعرض بالتواصل المباشر مع الجمهور خصوصاً المتخصصين الراغبين في الحصول على أفضل فرص التوظيف.
معايير دولية
في مصانع طابوق عزيز
ومن جانبه قال المدير العام لمصانع طابوق عزيز مارك هورن ان فلسفة المصانع تعتمد على تسليم وتركيب المنتجات ذات الجودة بشكل دائم بواسطة فريق عمل مدرب تدريباً جيداً، موضحا أن مصانع عزيز تنتج المنتجات وتصنع لبنات البناء المصنفة بالقطع ضد النار، وتقوم بعمليات التلبيس ويشمل الحجر ذا الاخاديد للزينة، وقطع (الرصف)، وتصميم القطع حسب طلب العميل.
وأضاف هورن: أن مصانع عزيز تقوم بالتصنيع الخاص مثل قطع الاسطح قطع للتسرب حزم الكابل - وحماية البلاط، وتقوم بتركيب أنظمة التحميل للقطاعين العام والخاص، مؤكدا أن المصانع تتبع معايير التصنيع طبقاً لجميع المعايير الدولية معتمدين على طلباتكم ويشمل ASTM 936 لتبليط الابنية. وفي حالات خاصة يمكننا تصنيع ما يناسب احتياجات كافة العملاء.
 
«بلاتفورم» تشارك في المعرض
يشارك معرض بلاتفورم لمواد البناء التابع لمجموعة شركات يوسف أحمد الغانم وأولاده في معرض العمارة والتصميم الداخلي والخارجي المقام حاليا في جمعية المهندسين الكويتية ببنيد القار. وشهد جناح المعرض اهتمام المتخصصين في اعمال العمارة والتصميم، وقام مدير بلاتفورم محمد قنصور بعرض نشاطات الشركة لراعي المعرض وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر ورئيس جمعية المهندسين الكويتية المهندس طلال القحطاني وحشد من جمهور المهندسين والمتخصصين. وأكد قنصور اهتمام الشركة بتقديم افضل المنتجات المتعلقة بمواد البناء وتقديمها في السوق المحلية، مشددا على اهتمامها بجودة هذه المنتجات وتقديم تسهيلات للراغبين في بناء منشآتهم بمختلف انواعها العامة والخاصة، مشيرا إلى استعداد الشركة لتلبية طلبيات الشركات والافراد على حد سواء وفور تسلم هذه الطلبات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي