إزالة 716 تعديا على أملاك الدولة و 558 إعلانا في المحافظات أمس

تصغير
تكبير
|كتب مشعل السلامة|
واصلت فرق ازالة التعديات على املاك الدولة والمظاهر غير المرخصة عملها في تطبيق قانون مجلس الوزراء الخاص بالتعديات على املاك الدولة، حيث بلغ اجمالي الازالة امس 716 تعديا في المحافظات الست، بالاضافة إلى ازالة اعلانات مخالفة بلغ اجماليها 558.
وقال رئيس لجنة محافظة العاصمة طارق الشايجي ان فريقه تمكن من ازالة 89 تعديا في منطقة الرميثية قطعة 1 وشملت زراعات حاجبة للرؤية وبوابات واسوارا معدنية.
ومن جانبه، اوضح رئيس لجنة محافظة الاحمدي لازالة التعديات دعيج السنافي ان فريقه ازال 187 تعديا في منطقة علي السالم، عبارة عن مخلفات ديوانيات وزراعات حاجبة للرؤية وحظائر للدواجن والطيور.
وافاد رئيس لجنة ازالة تعديات محافظة الجهراء عبدالله اللميع ان فريقه تمكن من ازالة 131 تعديا ضمن منطقتي الواحة والعيون عبارة عن خيام ربيعية وبوابات وفتح ممرات.
وفي محافظة حولي تمكن فريق ازالة التعديات من رفع 17 تعديا ضمن منطقة الرميثية، وشمل بقايا ديوانيات وحظائر حيوانات وحدائق مخالفة.
ومن جانبه، قال رئيس لجنة محافظة الفروانية رياض الربيع «ان فريقه ازال 103 تعديات في العارضية عبارة عن خيام ربيعية وفتح ممرات».
وبدوره، اوضح رئيس لجنة محافظة مبارك الكبير مشعل الصافي ان فريق المحافظة ازال 89 تعديا في منطقة القصور عبارة عن اسوار وشباك وزراعات حاجبة للرؤية وحمامات ومخازن كيربي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي