البصيري: أكثر من 80 ألفاً تفاعلوا مع موقع «الحملة الوطنية»

تصغير
تكبير
أعلن رئيس لجنة الاتصالات والتواصل في الحملة الوطنية الشعبية علي البصيري أن الحملة بصدد تطوير موقعها الإلكتروني واستحداث خدمات جديدة لزوار الموقع الذين بلغ عددهم 80247 خلال شهرين.
وأشار في تصريح صحافي إلى ان «نسبة تصفح الموقع من الكويت 72.6 في المئة ما يبين مدى انتشار الحملة الوطنية الشعبية وتردد صداها بين أطياف المجتمع الكويتي لتبنيها القضايا ذات الشأن الكويتي وطرحها الحلول الممكنة لجميع المشاكل». وأكد أهمية ارتباط الحملة الوطنية بالصحافة الكويتية المقروءة والإلكترونية حتى تتم زيادة انتشار الصحافة الكويتية والتعريف بدور العمل الصحافي في الكويت وتثمين دور الصحافة في ايصال المعلومة والخبر للقارئ وأيماناً منها بدور الإنترنت والثرة المعلوماتية التي تتبناها الكويت ومؤسساتها الإعلامية.
وأوضح ان الحملة تبنت انشاء اتحاد المواقع الكويتية اسوة بالاتحادات الإلكترونية للمواقع العالمية، لافتاً إلى اصدار صحيفة الكترونية تختص بطرح افكار وحلول الحملة الوطنية ذات البعد الوطني ونقل اخبار الحملة عن طريق موقعها الرسمي www.q8tyeen.com.
وشكر البصيري رواد الموقع الذين تفاعلوا معه خلال الشهرين المنصرمين، واعداً اياهم بمزيد من الخدمات الإلكترونية التي تسهل لهم الارتباط مع الحملة وأخبارها.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي