افتتاح مهرجان «سوّق وابدع» في «العلوم الإدارية»

سمر باقر: تغيير النظرة إلى تخصص التسويق

تصغير
تكبير
| كتب عمر العلاس |
افتتح صباح أمس المهرجان التسويقي الأول الذي نظمه نادي الادارة والتسوق في كلية العلوم الادارية تحت عنوان «سوق وابدع» بحضور العميد المساعد للشؤون الاكاديمية والدراسات العليا الدكتور وائل الراشد نائبا عن عميد الكلية كما حضرت مشرف نادي الادارة والتسوق الدكتورة سمر باقر والرئيس التنفيذي لشركة كافيار الراعي الرسمي للحملة ومساعد مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة بشركة عين للتأمين التكافلي.
وقالت مشرف نادي الادارة والتسويق سمر باقر على هامش حفل الافتتاح «ان هذا المهرجان جاء لتغيير النظرة لتخصص التسويق وتشجيع الطلبة على اختياره كمجال عمل»، مضيفة «هذا التخصص يعد من التخصصات التي يحتاجها سوق العمل الكويتي بشكل كبير».
وقدمت باقر الشكر للجهات الراعية للمهرجان، متمنية ان ينجح في تحقيق اهدافه.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة كافيار هيثم الحجي «نحرص في الشركة على التواصل مع الطلبة من خلال ورش العمل، والمحاضرات لانهم جمهورنا الذي شاركنا النجاح».
واضاف «نفخر اننا شركة كويتية مازالت تواصل نجاحها في بناء الاسواق الكويتية»، موضحا ان «تلك السواعد دائما ما تمثل قاعدة ينطلق منها الجيل القادم من المبدعين».
وقدم الحجي الشكر لنادي الادارة والتسويق على تنظيم المهرجان كما قدم الشكر لعميد كلية العلوم الادارية.
بدوره قال مساعد مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة عين للتأمين التكافلي «ان هذه التجربة تعتبر تحديا للشركة حيث تقام للمرة الاولى في الكويت وعلى مستوى شركات التأمين الأخرى».
واعلن الجزاف عن تنظيم الشركة لمسابقة «نجم التسويق» موضحا ان «هذه المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة على خوض التجربة الميدانية والانخراط في سوق العمل الكويتي بما يهيئهم ويعدهم للحياة المهنية».
واضاف الجزاف «تحرص الشركة من خلال هذه المسابقة على انتقاء الطلبة المتميزين في مجال التسويق والمبيعات ومن لديهم روح المبادرة والعمل كفريق»، مبينا «سوف يمنح الفائز الاول جائزة مالية كبيرة تقدر بـ 4000 دينار اضافة إلى عرض وظيفي مضمون في الشركة».
وشكر الجزاف ادارة نادي الادارة والتسويق من كلية العلوم الادارية كما قدم الشكر لعميد الكلية الدكتور راشد العجمي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي