«المارينز» قدم الألعاب للأطفال في مستشفى مبارك

تصغير
تكبير
رسمت فرقة المارينز المسؤولة عن الأمن داخل السفارة الأميركية لدى الكويت البسمة على وجوه مجموعة كبيرة من الأطفال في الكويت عندما قامت امس بتوزيع الألعاب على جناح الأطفال في مستشفى مبارك الكبير.
وذكر بيان للسفارة ان «هذا النشاط هو تقليد سنوي تعبيراً عن النية الحسنة،حيث تحرص قوات المارينز على تأديته خلال مواسم الأعياد ويندرج ضمن برنامج خيري عالمي يطلق عليه اسم «الألعاب للأطفال» أو ما يعرف بالإنكليزية باسم Toys for Tots».
واضاف البيان «منذ العام 1947، يسعى المارينز في أنحاء العالم كافة إلى إقامة علاقات طيبة مع المجتمعات المحلية من خلال التطوع في أمور متعددة من ضمنها برنامج «الألعاب للأطفال»».
. واوضح البيان ان «ألعاب برنامج هذا العام تبرع بها طلاب ومدرسو المدرسة الأميركية في الكويت وموظفو السفارة الأميركية وأفراد عائلاتهم بالإضافة إلى بعض المتعاقدين الأميركيين العاملين في الكويت».
من جهته قال قائد دفعة حرس الأمن من المارينز في السفارة الأميركية الرقيب جوشوا هيلبراند «أن الاستمرار في هذا التقليد المشرف يعد امتيازاً لدفعة حرس الأمن من المارينز في الكويت التي ترحب بهذه الفرصة لترد الجميل لمجتمع برهن لها عن حسن نيته تجاهها.»
يذكر أن مدير مستشفى مبارك الكبير الدكتور أحمد العوضي، وكبير أطباء الأطفال الدكتور يوسف الحبيب وعدد من العاملين في أقسام المجتمع والعلاقات العامة في المستشفى كانوا في استقبال قوات المارينز الذين أمضوا فترة الصباح يوزعون الهدايا على أطفال جناح الأطفال في المستشفى ويتحدثون معهم وقد علت الفرحة وجوههم وهم يفتحون الهدايا.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي