البرازيلي فريد يريد فسخ عقده مع ليون

تصغير
تكبير
باريس - ا ف ب - طلب البرازيلي فريد مهاجم ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية من رئيس النادي جان ميشال اولاس فسخ عقده الذي يربطه مع الفريق حتى يونيو المقبل.
وقال فريد لاذاعة «ار تي ال»: «كوني لا العب اساسيا، طلبت من رئيس النادي فسخ عقدي، مضيفا «هدفي اللعب في مونديال عام 2010، اريد ان العب واسجل الاهداف واعتقد بان الامر هنا في ليون بات صعبا».
وتابع «دخلت المباراة ضد فيورنتينا ضمن الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا قبل النهاية بنحو 20 دقيقة، وبالطبع لا يمكنني اثبات نفسي مئة في المئة في هذه الحالة، كما لا يمكنني ان اقدم الكثير، فلهذا السبب افكر الان بالرحيل».
واكد فريد انه اطلع رئيس النادي والمدرب كلود بويل بعدم رغبته في تمديد عقده «حتى لو تمكن من الحصول على عروض افضل من الناحية المالية، وقال ان «المال ليس كل شيء في الحياة وانا بحاجة الى لعب كرة القدم التي من خلالها اشعر بالسعادة».
ولم يكشف فريد عن اسم النادي الذي يمكن ان ينتقل اليه الا انه المح عن رغبته العودة الى بلاده، وقال «في الوقت الحالي، افكر بالعودة الى البرازيل والبقاء هناك لمدة 6 اشهر او عام اذا اقتضى الامر».
وكان فريد عبر عن رغبته بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية العام الماضي اثر ابتعاده المتكرر عن الملاعب بسبب الاصابات المتلاحقة وعدم لعبه اساسيا في ظل تألق الدولي كريم بنزيمة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي