لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للألعاب المصاحبة

«طائرة الكويت» إلى القاهرة اليوم

تصغير
تكبير
|كتب هاني سيف الدين|
يغادر في الثانية من ظهر اليوم منتخب الكويت للكرة الطائرة متوجها الى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي يستمر اسبوعين , يلعب خلاله مبارايات مع فرق الاهلي والزمالك والجيش ومنتخب الناشئين .
وكان المنتخب اقام عدة تدريبات على صالة العربي واليرموك والقادسية قبل السفر الى القاهرة , على ان يتوجه الى سلطنة عمان يوم 31 من الشهر الجاري للمشاركة في البطولة الخليجية في الفترة من 2 وحتى 8 يناير المقبل, حيث يبدأ اولى مبارياته في البطولة بمواجهة صاحب الارض الفريق العماني في الثالث من يناير, على ان يختتم مبارياته يوم 8 يناير بمواجهة فريق البحرين .
ومن جانبه صرح وليــــــد امان امين سر اتحاد اللعبة ورئيس لجنة التدريـــب والمنتــــخبات الوطنية انه يأمل ان يحقـــق منتخبنا الوطني المركز الاول فــــي البطولة , خاصة وانه في خليجي 18 جاء في المركــــز الثــــالث خــــلــف البحــــرين وعـــــمان , وأكـــــد ان اللاعبيــــن يتمتــــعون بمعــــنويات عالـــية.
واضاف امان : انه يأمل ان تتحسن صحة اللاعبين المصابين وهم عبد الله جاسم ومحمد القطان وسعد صالح خلال فترة المعسكر ويتمكنوا من الانسجام مع باقي اللاعبين .
واشار أمان : الى انه تلقى خطابا من اللجنة المنظمة للبطولة تطلب فيه تعديل مواعيد بعض المباريات على ان تنتهي يوم 10 يناير , وهو مايعد مفاجأة للجميع , وكان رد الاتحاد الكويتي ان تبقى المباريات على ماكانت عليه في السابق دون تعديل نظرا للارتباطات المحلية , خاصة وان هذا الامر يتطلب تعديل مواعيد الحجوزات والتفرغات الرياضية لدى اللاعبين .
يذكر ان المنتخب يقوده المدرب الوطني فوزي المعتوق ويساعده رضا الوايلي اضافة الى اللاعبين وهم زيد الكاظمي وفيصل العجمي ومشعل العمر وسعد صالح وسلطان خلف ومحمد القطان وعامر السليم وعبد العزيز دشتي وعبد الرحمن العتيبي وعبد الله جاسم ويوسف سليمان وابراهيم صفر وعدنان عبد الصمد .
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي