في ديوانيته الأسبوعية

الفهيد : تأجيل اجتماع مجلس الجامعة إلى ما بعد الانتهاء من التشكيل الحكومي الجديد

تصغير
تكبير
|كتب تركي المغامس|
استقبل مدير جامعة الكويت الدكتور عبدالله الفهيد في ديوانيته الأسبوعية أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات جامعة الكويت ، حيث تمت مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالشأن الجامعي كتأجيل اجتماع مجلس الجامعة بعد الانتهاء من التشكيل الحكومي الجديد للابتعاد عن أي شبهات حول الجامعة.
وأكد الدكتور الفهيد أن الإدارة الجامعية لا تتدخل في القضايا الشائكة بين أطراف وأخرى كالمشكلة بين الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني الكويتي واتحاد طلبة الكويت في الأردن ، مشيرا إلى أنه يحق لكل عضو هيئة تدريس وطالب وموظف بالجامعة أن يبدوا رأيهم في جميع القضايا الجامعية منها والعامة دون التطرق إلى القيام بعملية القذف أو التشهير، فالحرية مكفولة للجميع كما نص عليها دستور الكويت.
وأوضح الدكتور الفهيد أن من أفضل السبل والطرق في الوصول إلى الحلول المناسبة لأي أطراف مختلفة هو الجلوس على طاولة واحدة واستخدام الطرح الهادف والراقي فالأسلوب الرفيع المستوى سيساهم في الوصول إلى الحلول التي ترضي جميع الأطراف المختلفة دون الوصول إلى أسلوب الطرح الصارخ.
ومن جانب اخر، أهدى منسق القائمة المستقلة في كلية الآداب حبيب الصفار مدير جامعة الكويت الدكتور عبدالله الفهيد درعا تذكارية وذلك بمناسبة التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك .
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي