No Script

الشركة تستعرض طرازات «رام» و«دودج» و«جيب» وغيرها

أحدث أيقونات «الملا وبهبهاني» في فعاليات «الكويت للسيارات»

تصغير
تكبير

الشرق الأوسط  من الأسواق الرئيسية  لتوسع علامة «رام»


يحظى عشاق السيارات بمتعة حقيقية في معرض الكويت للسيارات «أوتوموتو» 2019، الذي يقام في «مول 360» حتى 26 يناير، مع قيام شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد لسيارات «ألفا روميو»، و«كرايسلر»، و«دودج»، و«جيب»، و«رام»، و«فيات»، و«أبارث» و«موبار» في الكويت، بعرض أحدث موديلاتها من العلامات التجارية التي تمثلها.
ويعتبر الشرق الأوسط واحداً من الأسواق الرئيسية، التي تم اختيارها لتكون في مقدمة عمليات توسع علامة «رام» التجارية خارج أميركا الشمالية، نظراً لأنها حققت نجاحاً كبيراً، منذ أن أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها في عام 2009، لتفوز بالعديد من الجوائز المرموقة على طول الطريق.
ومع زيادة المبيعات بصورة مطردة عاماً بعد عام، نجحت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، في بناء سمعة قوية، باعتبارها شركة متخصصة في صناعة الشاحنات.
وتعرض «الملا وبهبهاني»، شاحنة «رام 1500» الجديدة بالكامل طراز 2019، التي تتمتع بخفض شامل بالوزن يبلغ مجموعه ما يقرب من 225 رطلاً (102 كلغ) صافٍ مقارنة مع الطراز السابق، مع إطار جديد يشتمل على 98 في المئة من الفولاذ عالي القوة لتحسين المتانة والوزن والصلابة لتحقيق تحكم أفضل.
كما تأتي الشاحنة بنظام تعليق هوائي من الجيل التالي حصري، يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتحسين القيادة وزيادة القدرات على الطرق الوعرة، وتحقيق الاتزان للحمولة وسهولة الدخول والخروج.
وهناك جيل جديد من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات «TorqueFlite»، والذي يحقق كفاءة محسنة مع أجهزة تحكم أكثر قوة.
وتأتي «رام 1500» الجديدة بالكامل طراز 2019، بتقنية مبتكرة ومتطورة مع نظام «يوكونيكت» (Uconnect™)، من الجيل الرابع الحائز الجوائز، وشاشة عرض تعمل باللمس بقياس 12 بوصة (30.5 سم) حصرية ضمن فئتها، مع إمكانية تقسيم الشاشة لعملية مشاهدة ثنائية، وأقوى نظام صوتي متوافر على الإطلاق في شاحنة، ونظام «هارمان كاردون» الصوتي مع 19 مكبراً ممتازاً للصوت، و«أمبليفاير» لصوت محيطي بقدرة 900 واط، ومضخم صوت 10 بوصات (25.4 سم) ونظام نشط لإلغاء تداخل الموجات
وتأتي الشاحنة أيضاً بمساحة أكبر من الداخل والخارج، وتفيض بميزات جديدة، ابتداءً من سعة صندوق التحميل الأفضل، مروراً بنظام إدارة الحمولة «رام بوكس®» الحصري في فئته ومنفذ طاقة بقوة 115 فولتا، وصولاً إلى الباب الخلفي المعزز آلياً.
كما تأتي بأول تطبيق لشاشة باللمس يمكن تشكيلها بالكامل قياس 12 بوصة (30.5 سم) وتشتمل على رسوم غرافية مصممة خصيصاً لطرازات «رام» المختلفة، فضلاً عن كونسول وسطي مُعاد تصميمه مع 12 تشكيلاً مختلفاً للتخزين يحقق تعديلات لم يسبق لها مثيل لأماكن تخزين عديدة بالمقصورة الأكثر نشاطاً.

«دودج»
في الوقت نفسه يتواصل نجاح سيارات «دودج» في الكويت، وهو ما يعود بشكل خاص إلى شعبيتها المستمرة لموديلات «تشارجر»، و«تشالنجر» و«دورانغو»، التي ما زالت جاذبيتها تستقطب مشترين جدداً لهذه العلامة التجارية.
وتم توفير المزيد من الموديلات المختلفة والإصدارات الخاصة، من هذه السيارات الاسطورية في المنطقة.
وتم عرض تشكيلة متميزة من أحدث الطرازات من سيارات «دودج» في المعرض، ومن بينها «تشارجر»، و«تشالنجر» و«دورانغو GT» موديل 2019، والتي طرحتها شركة الملا وبهبهاني في معارضها، والتي تعتمد على التصميم الخارجي الأنيق والرياضي الأصيل، لتشكل مع بقية الطرازات المتوافرة أكبر مجموعة من السيارات الرياضية ذات الكفاءة العالية، وعلى أعلى مستوى للتمتع بتجربة قيادة لا مثيل لها.
وتعتمد «دودج تشارجر GT» على محرك شقيقتها  ذاته «SXT 3.6» ولكن بقوة 300 حصان، وعلى نظام ناقل حركة قياسي من ثماني سرعات.
وحصلت هذه الفئة على التجهيزات الخارجية لفئة «SRT» مع نظام تعليق يوفر الروح الرياضية وأحدث التقنيات، سواء تحت غطاء المحرك أو خلف عجلة القيادة.
وتعتمد «دودج» في علامتها على جوهر العلامة التجارية، بتقديم سيارات ذات قوة وكفاءة وتكنولوجيا ومواد أصيلة، وعلى أعلى مستوى عالمي لتكون المجموعة المفضلة لدى السائقين الشغوفين بالسيارات القوية.
ويتميز الجيل الأحدث من سيارة العضلات الأسطورية «دودج تشالنجر GT» المستوحاة من طراز 1971 الأيقوني بتصميم كلاسيكي وناقل حركة من ثماني سرعات، مع نظام تعليق متطور وتقنيات جديدة حصرية بفئة «GT»، لتأخذ السائق إلى روح المغامرة بمجرد الجلوس خلف المقود.
أما «دودج دورانغو»، فهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد والحجم العائلي، والتي تحقق أعلى مستويات السلامة، الأناقة والراحة.
وتجمع «دودج دورانغو» بشكل ذكي بين الاستخدامات المتعددة، التي لا تقبل الحلول الوسط والتكنولوجيا المتقدمة ومستويات جر جبارة ومدى قيادة رائدة، ضمن فئتها وديناميكية قيادة واثقة، وبشكل جذاب.

«رانغلر»


تعد «جيب رانغلر» الجديدة بالكامل، البطل الذي لا منازع له على الطرق الوعرة، وهي السيارة الأكثر قدرة على الإطلاق، والتي تحقق أعلى مستويات الراحة والتحكم للاستخدام اليومي.
وتشتمل المحتويات ذات التقنيات المتطورة على مصابيح «LED» أمامية وخلفية جديدة، ونظام «يوكونكت» (UconnectTM) جديد متوافق مع «أبل كاربلاي» و«أندرويد أوتو»، واختيار بين شاشات باللمس 7 أو 8.4 بوصة مع إمكانية التصغير والتكبير.
وتقدم السيارة نظامين للدفع الرباعي النشط والكامل وعند الطلب «Selec-Trac» و«Rock-Trac»، ومحاور «Dana» من الجيل التالي، وأقفال محاور أمامية وخلفية كهربائية، ودفرنش «Trac-Lok» محدود الانزلاق وقضيب تأرجح أمامي الكتروني قابل للانفصال.
ويحقق محرك «بنتاستار» (V6 Pentastar) سعة 3.6 لتر، قوة تبلغ 285 حصاناً ويشتمل الآن على تقنية التوقف - التشغيل (ESS)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات.
وباعتبارها سيارة «SUV» رباعية الدفع الحقيقية الوحيدة المكشوفة للاستمتاع بالهواء الطلق المتوافرة في السوق، فإن «جيب رانغلر» الجديدة بالكامل تقدم تكوينات متعددة لسقف السيارة لضمان حرية أكبر للهواء الطلق.
ويساعد السقف الكهربائي الجديد بالكامل سهل الاستخدام بلمسة واحدة «Sky One-Touch»، على تعزيز وعد «رانغلر» بتوفير تعدد استخدامات وأجواء من المغامرة، من خلال السماح للركاب بسحب السقف اللين المكشوف بكبسة زر واحدة.
وسينضم هذا السقف إلى تكوينين إضافيين اختياريين للسقف بسيارة «رانغلر» الجديدة بالكامل: سقف لين جديد «Zipperless Premium Sunrider»، وسقف صلب أخف وسهل الاستخدام من 3 ألواح قابل للإزالة.
وهناك أكثر من 180 من ملحقات «موبار» الحصرية، التي تزيد من إمكانات تعديل «جيب رانغلر» الجديدة بالكامل وتستكمل أنماط الحياة الفردية لأصحابها.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي