بعد «حكايات صغيرة» و«إفراج مشروط» يستعد لـ «الكويت المسرحي»

فيصل العميري لـ «الراي»: لست ممثلاً في «غصون في الوحل»

u0641u064au0635u0644 u0627u0644u0639u0645u064au0631u064a
فيصل العميري
تصغير
تكبير

يستعد الفنان فيصل العميري لمباشرة تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي «حكايات صغيرة» من خلال ثنائية تحمل عنوان «حكاية من ذلك الزمان»، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية.
العميري، قال لـ«الراي» في تصريح خاص: «أجسد في هذه الثنائية التي تحمل الطابع الاجتماعي البحت، ولا تخلو من الأكشن، شخصية سليمان، وهو تاجر يمر بأزمة مالية تكبده خسائر جمة، وخلال ذلك يلتقي مع شاهين - يجسد دوره سعد الفرج - الذي كان تاجراً هو الآخر، قبل تعرضه لخسارة كبيرة، غير أنه لا ينفك يمنحني النصائح للاستمرار في حياتي. أيضاً، هناك خط درامي مع شقيقتي التي تدخل عالم السحر والشعوذة».
وتابع العميري: «بعدما أفرغ من تصوير مشاهدي في هذا العمل، يجب عليّ التجهز التام للانضمام إلى زملائي الفنانين في المسلسل الدرامي (إفراج مشروط) من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج عيسى ذياب، الذي ألتقي به للمرة الأولى، كما تدفعني الحماسة لخوض هذه التجربة باعتبار أن ذياب هو شاب مسرحي أكاديمي، ولديه نظرة إخراجية جميلة»، مكملاً: «في ما يخصّ الشخصية وملامحها، فلا يمكنني البوح بتفاصيلها في الوقت الراهن، نزولاً عند رغبة صنّاع العمل».


ولفت إلى أنه ليس من ضمن فريق مسلسل «غصون في الوحل» كما يتم تداوله حالياً، مردفاً: «في الآونة الأخيرة بات الكثير يكلمني عن مسلسل (غصون في الوحل) للكاتبة منى النوفلي وإخراج محمد دحام الشمري، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، ظناً منهم أنني من ضمن الممثلين المشاركين فيه، لانتشار ملصق العمل في مواقع السوشيال ميديا، والذي تم وضع صورتي فيه. ربما أن الملصق تم تصميمه من أحد المهتمين بالشأن الفني، وأراد أن يمتلك السبق الصحافي، وقد لا تربطه العلاقة بصنّاع العمل أساساً». واستدرك: «لكن في الحقيقة أنا لست مشاركاً في المسلسل، كما أنه لم يتم التواصل معي من جانب صنّاعه حتى هذه اللحظة، فضلاً عن أن فريق العمل قد باشر التصوير منذ فترة ليست قصيرة، وربما قد شارف على الانتهاء منه، لذلك ينبغي على كل من أراد نشر المعلومة، أن يتحرّى الدقة التامة من المصدر نفسه حتى لا يقع في الحرج. ولا أدري، قد يكون هناك أعمال درامية سابقة حصل فيها الأمر ذاته!».
على صعيد المسرح، كشف العميري عن استعداده للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الكويت المسرحي المقبل، قائلاً: «بإذن الله سأكون من ضمن المنافسين في المهرجان بمسرحية (ميلاد غريب) من تأليف محمد الرباح وإخراجي، ومن بطولة عبدالله البلوشي وسماح ومهدي القصاب، وسينوغرافيا فيصل العبيد، وأتمنى أن نقدم عملاً مسرحياً يليق باسم المهرجان ومكانته وبكل شخص سيحضر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي