ضمن حرصه على تطوير قدرات الكفاءات الوطنية

«التجاري» يعيّن صادق عبدالله مديراً عاماً لقطاع الموارد البشرية

u0635u0627u062fu0642 u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0647
صادق عبدالله
تصغير
تكبير

عيّن البنك التجاري الكويتي، صادق عبدالله، في منصب مدير عام لقطاع الموارد البشرية في البنك، بعدما تدرج في مناصب وظيفية عدة لديه، بحيث شغل منصب مدير تنفيذي لقطاع الموارد البشرية، ثم تمت ترقيته لمنصب مدير عام بالوكالة، ليتم تعيينه بعد ذلك مديرا عاما بالأصالة في قطاع الموارد البشرية.
وشغل عبدالله مناصب قيادية عدة خلال مسيرته العملية في القطاع المصرفي في الكويت، وصقلها بخبرات في الشؤون المالية والإدارية، اكتسبها من خلال عمله بإدارات متعددة في القطاع المصرفي.
وأكد البنك في بيان له، أنه بالنظر إلى مسيرة العمل المهنية والخبرات التي يتمتع بها صادق عبدالله، فإن تعيينه في منصب مدير عام قطاع الموارد البشرية جاء ليعكس حرصه على تطوير الكفاءات الوطنية والقيادات الكويتية الشابة، بما يتماشى مع إمكاناتهم وخبراتهم.


ولفت إلى أن التعيين سيساعده في تحقيق أهدافه وخططه الطموحة المرتبطة بالتعاقب الوظيفي، وتمكين العناصر الوطنية الشابة، من شغل مناصب قيادية طالما توافرت لديها الكفاءة والمعرفة والخبرة.
وذكر «التجاري» أن صادق عبدالله حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة «كويت ماسترخت» عام 2007، ونجح في استكمال برامج ودورات متخصصة في مجالات العمل المصرفي المختلفة، وتركزت بمعظمها في مجال إدارة وتخطيط الموارد البشرية.
وشدد البنك على أنه يتطلع إلى المزيد من الجهد والمثابرة من كل موظفيه، على اختلاف درجاتهم ومسمياتهم الوظيفية لتحقيق المزيد من التقدم والرقي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي