انتهت من «العاصفة» و«حالة حنان» و«ولو بعد حين»

زهرة الخرجي لـ «الراي»: ثلاثة أيام مصدومة ... بعد انفجار كشّاف في «مساحات خالية»

u0632u0647u0631u0629 u0627u0644u062eu0631u062cu064a
زهرة الخرجي
تصغير
تكبير

ما زالت الفنانة زهرة الخرجي تواصل تصوير ما تبقى لها من مشاهد في مسلسل «مساحات خالية»، من إخراج محمود الدوايمة وبطولة نخبة نجوم من بينهم إبراهيم الحربي، محمد جابر، أحمد حسين، شيلاء سبت، عبدالله الطراروة وآخرون.
وفي هذا الشأن، قالت الخرجي لـ«الراي»: «لا أرغب في الإفصاح عن ملامح شخصيتي في هذا المسلسل، لكن جلّ ما يمكنني قوله إنه مسلسل يقدم صورة عن الحياة التي نعيشها لناحية اللهث وراء المال والمصالح من دون الأخذ بالاعتبار العلاقات الأسرية وصلة الرحم، وفيه كثير من القيم الإنسانية التي علينا تسليط الضوء عليها من خلال الأعمال الدرامية لكونها لم تعد قيمة ومهمة لدى كثيرين في ظل سيطرة الأفكار الدخيلة على مجتمعنا، وتحديداً الشباب».
وأكملت الخرجي: «في فترة هطول الأمطار الغزيرة خلال الأيام الماضية، كنا نصوّر أحد مشاهد المسلسل داخل إحدى الشركات، وفي حينها تعرضنا لموقف صعب جداً ومخيف بالنسبة إليّ، وباختصار شديد ما حصل هو انفجار لأحد كشافات الإضاءة الضخمة بسبب ارتفاع حرارته، ما جعل مرشّات الماء المنتشرة في الأسقف داخل الشركة تعمل، وفي حينها سمعت انفجاراً قوياً جعلني أقفز بنقزة عالمية لأصل إلى تحت الطاولة لا شعورياً بعدما كنت فوقها».


وتابعت «مع عفسة الماي التي ملأت الأرجاء ودمرت كل الأجهزة الإلكترونية والأثاث، بدأ الجميع بالبحث عني حتى وجدوني بعد مرور ربع ساعة من الوقت، وحينها لن أبالغ عندما أقول لك إنني شعرت بأني قد ولدت مجدداً (يوم ما أنساه أبد، ظليت ثلاثة أيام مصدومة)».
إلى جانب ذلك، أشارت الخرجي إلى أعمالها الدرامية الأخرى، بالقول: «خلال الأيام الماضية أيضاً كنت قد انتهيت من تصوير مشاهدي ضمن أحداث مسلسل (العاصفة)، من تأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم، إلى جانب نخبة نجوم بينهم أسمهان توفيق، شهد ياسين، محمد الشعيبي، ويمكن تصنيفه تحت فئة الغموض والتشويق، إذ يطرح موضوعات اجتماعية بالغة الأهمية وتلامس الواقع بقوة، بالإضافة إلى الرسائل الإنسانية التي يحملها في ثناياه».
 وأردفت: «كذلك انتهيت من مشاركتي في (حكايات صغيرة)، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج سلطان خسروه، إذ شاركت في ثلاثية (حالة حنان) من بطولتي مع هنادي الكندري وعبدالمحسن القفاص، مجسدة شخصية لم يسبق لي أن جسدت شبيهة لها، وسيراني المشاهد أتقمص شخصية الزوجة والأخت والعمة والصديقة. كذلك، هناك سداسية (ولو بعد حين)، مع جمال الردهان وخالد أمين، وستكون الشخصية التي سأطلّ بها مفاجأة للجمهور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي