ضُبط خلال ملاحقة في منطقة سلوى

5 كيلو هيرويين وشبو في شقة «ديلر» مخدرات سوري

No Image
تصغير
تكبير

كشفت التحقيقات مع «ديلر» المخدرات الذي ضُبط قبل أيام في منطقة سلوى بعد ملاحقة رجال مباحث مكافحة المخدرات، عن إخفائه خمسة كيلو غرامات هيرويين وشبو في شقته الكائنة في محافظة حولي.
واقعة الإيقاع بالمتهم كانت نشرتها «الراي»، يوم الأربعاء الماضي تحت عنوان: («ديلر» مخدرات في سلوى أصاب ضابطاً وعسكريين في «المكافحة»)، وبعد ضبطه والتدقيق على بياناته اتضح أنه من الجنسية السورية، وأحيل إلى التحقيق، ليعترف بأنه نشط في ترويج الممنوعات على الزبائن في منطقة سلوى، وأنه اتخذ من شقة في منطقة حولي مكاناً لإخفاء الممنوعات.
وقال مصدر أمني إن «رجال مباحث المكافحة حصلوا على إذن من النيابة بتفتيش الشقة، وبعد الحصول عليه وتفتيش المكان عثروا على قرابة أربعة كيلو غرامات ونصف كيلوغرام من مخدر الهيرويين، ونصف كيلو غرام من مادة الشبو، وعند مواجهته بها أقر واعترف أنها تخصه وتستخدم في أغراض التجارة، حيث جرى تحريز الكمية وإحالتها مع المتهم إلى النيابة».


يذكر أن ملاحقة المتهم في منطقة سلوى انتهت باصطدامه بدورية رجال مباحث المكافحة، ما أدى إلى إصابة ملازم أول، وعريف ووكيل عريف، ثم حاول دهسهما محاولاً الهرب، لكن خطته فشلت وسقط في قبضة الأمن ليرشد إلى كمية المخدرات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي