زملاؤه خلصوها من قبضته ووكيل النائب العام أمر باحتجازه

عسكري في المطار «فعلها» مع «كورية جنوبية» بغرفة التفتيش

No Image
تصغير
تكبير

حاد عسكري يعمل في مطار الكويت عن قيم ومبادئ العسكرية والحفاظ على سمعته الأمنية، واختلى في مبنى الركاب الجديد (T4) بموظفة كورية جنوبية في غرفة التفتيش وهتك عرضها، حتى أطلقت صرخات استغاثة استجاب لها زملاء الجاني وخلصوها منه، ثم أحالوه إلى جهات الاختصاص واحتجز بأمر النائب العام، وسيمثل للتحقيق غداً.
وفي التفاصيل فإن رجال الأمن العاملين في مبنى الركاب الجديد، وفي أثناء انهماكهم في أداء أعمالهم سمعوا صراخاً ينبعث من غرفة التفتيش الأمني، فانطلقوا لاستطلاع الأمر، ليفاجأوا بزميل لهم في السلاح يُحكم قبضته الشيطانية على موظفة تفتيش كورية جنوبية انهارت في البكاء، وعلى الفور خلّصوها منه وألقوا القبض عليه واقتادوه الى مكتب أمن وحماية المطار.
وبحسب مصدر أمني فإن المجني عليها قالت إن العسكري استدعاها إلى غرفة التفتيش، وبمجرد دخولها أغلق الباب وانقض عليها وتحسسها ونال من عفّتها، وعندما عجزت عن التخلّص منه، لم تجد سوى أن أطلقت صرخات الاستغاثة، ليحضر الأمنيون الموجودون خارج الغرفة وينقذوها منه.


وتابع المصدر أن رجال أمن وحماية المطار أحالوا طرفي القضية إلى الجهات المختصة، وتم إخطار وكيل النائب العام، فأمر بالتحفظ على المتهم لخضوعه للتحقيق معه وزميلته الموظفة في التفتيش الأمني غداً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي