المشعان: لم تسجل أي حالات وبائية بين الحجاج الكويتيين

السهلاوي: البعثة الطبية... خدمة 24 ساعة في جميع المشاعر المقدسة

تصغير
تكبير
شدد رئيس الفريق الطبي في بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الفنية الدكتور خالد السهلاوي على ان الخدمات الطبية ستكون في خدمة الحجاج في جميع مواقع الحج على مدار 24 ساعة.
جاء ذلك خلال حفل استقبال نظمته البعثة الطبية مساء أول من أمس على شرف أصحاب حملات الحج الكويتية وحضره القنصل العام للكويت في جدة السفير علي الهيفي.
وألقى رئيس بعثة الحج الكويتية الدكتور خالد المذكور كلمة اوصى فيها وعاظ الحملات بتذكير الحجاج أهمية الاخلاص وحسن أداء النسك ملتزمين بالسنة وبمستجدات التعليمات الصادرة عن السلطات السعودية، متواصلين مع بعثة الحج الكويتية.
والتقى المذكور الفريق الطبي النسائي وأجاب عن جميع الاستفسارات الخاصة بأداء المناسك والتوفيق بين التزامات العمل وظروف الانتقال بين المواقع المقدسة.
من جهته، أعلن رئيس الاطباء الدكتور محمد المشعان انه لم تسجل اي حالات وبائية بين الحجاج الكويتيين وأشاد بتعاون الاطباء في الحملات للحصول على الادوية والالتزام بالتعليمات.
وتميز الجو العام في البعثة بروح العائلة وتوافد الجميع لتعزية كل من محمد الرويح وعلي العسكري أعضاء البعثة لوفاة أقربائهم بعد صلاة العصر في ديوان البعثة في العزيزية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي