اخبار النجوم

تصغير
تكبير
تريزيغيه
قال الفرنسي دافيد تريزيغيه مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم انه يدرس العودة الى منتخب بلاده بعد خمسة أشهر من اعلانه الاعتزال دولياً، وأضاف: «لم أرغب في ترك المنتخب. الان أعتقد أن مونديال 2010 قد يكون هدفا لي. انه في ذهني. افتقدت دائما اللعب بقميص المنتخب».
وكان تريزيغيه أعلن في يوليو اعتزاله دولياً بعد تأكد استمرار المدرب ريمون دومينيك في منصبه مع العلم ان العلاقة بين الرجلين ليست على ما يرام بعد ان قرر المدرب استبعاده من «يورو 2008».
وأضاف تريزيغيه: «لا أضع أي شروط. اذا رأى دومينيك أن بوسعي المساعدة، عندها سنرى ما يحدث». وكشف ان الان بوغوصيان مساعد المدرب هاتفه في اغسطس وأبلغه أنه وكريم بنزيمة سيشكلان ثنائيا مثاليا في خط الهجوم.
وأوضح تريزيغيه الذي خاض اخر مباراة دولية أمام انكلترا في مارس أنه كان يفضل التحدث الى دومينيك، وكشف انه يتعافى بشكل جيد من اثار جراحه خضع لها في سبتمبر وانه يفترض أن يعود الى الملاعب في فبراير.

ليدسون
اكد فيليب سواريش فرانكو رئيس نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي لكرة القدم ان البرازيلي ليدسون (31 عاما) الذي يسعى سبارتاك موسكو الروسي لضمه ليس للبيع مشيرا الى ان عقده مع الفريق يمتد حتى 2010 والنادي لا يزال يريد الاحتفاظ به.
واضاف: «قدم النادي في الاونة الاخيرة نتيجة مالية ايجابية حتى من دون مداخيل اضافية تتعلق ببيع لاعبين».
وكشف سواريز من جهة اخرى عن رفع عقوبة الايقاف عن المونتينغري فوكسيفيتش الذي استبعد عن الفريق منذ 10 ايام لانه تغيب عن الحضور من دون اذن مسبق.

ناكامورا
رفض نادي يوكوهاما مارينوس الياباني لكرة القدم اغلاق الباب أمام فرصه في ضم لاعب سلتيك الاسكتلندي ومنتخب اليابان شونسوكي ناكامورا في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.
وبدا في وقت سابق أن فرص يوكوهاما في ضم ناكامورا (30 عاما) تقلصت بسبب تأثر شركة «نيسان موتور» للسيارات المالكة للنادي بالازمة الاقتصادية العالمية.
ورغم ذلك، قال مسؤولون انهم ما زالوا يأملون في ضم اللاعب الذي ينتهي عقده مع سلتيك في يونيو المقبل. ولا يعني تراجع الطلب على السيارات في اليابان أن «نيسان» لن يكون بوسعها تمويل الصفقة التي يتوقع أن تبلغ قيمتها خمسة ملايين دولار.
وعانى ناكامورا، أفضل لاعب في اسكتلندا الموسم الماضي، من السفر مسافات طويلة للعب مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2010 في الاشهر الاخيرة.


بيكهام
حصل الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام على استقبال حافل لدى وصوله إلى مطار أوكلاند في نيوزيلندا بصحبة زملائه في فريق لوس أنجليس غالاكسي الأميركي لكرة القدم. ووقع بيكهام على اوتوغرافات نحو 150 مشجعا تدفقوا للترحيب به.
وهذه هي المرة الثانية التي يزور فيها بيكهام نيوزلندا بعدما قاد فريقه للفوز على ويلينغتون فنيكس 4-1 في العاصمة النيوزلندية في ديسمبر من العام الماضي. ومن المقرر ان يشارك غالاكسي في مباراة استعراضية أمام فريق «كل النجوم» يوم السبت المقبل.

ديارا
توالت المصائب على فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد ان تبين اصابة لاعبه المالي مامادو ديارا في ركبته مع احتمال غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وتعج صفوف «الملكي» بالاصابات ابرزها للهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع لجراحة ستبعده حتى نهاية الموسم بالاضافة الى اصابات طالت الارجنتينيين غابريال هاينتسه وغونزالو هيغوين والبرتغالي بيبي والايطالي فابيو كانافارو والهولندي اريين روبن ومواطنه ويسلي سنايدر.
وخضع ديارا لفحص بالاشعة الثلاثاء كشف بأن ركبته لم تشف تماما وقد يخضع لجراحة قد تبعده من شهرين الى ستة اشهر.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي