واصلت عملها امس بحصد 422 اعلانا مخالفا و34 خيمة

23388 تعديا حصيلة شهر نوفمبر لفريق إزالة التعديات على أملاك الدولة

تصغير
تكبير
| كتب مشعل السلامة |
واصلت فرق ازالة التعديات على املاك الدولة والمظاهر غير المرخصة عملها في تطبيق قانون مجلس الوزراء الخاص بالتعديات على املاك الدولة حيث بلغ اجمالي الازالة امس 702 تعد في المحافظات الست، بالاضافة إلى ازالة اعلانات مخالفة بلغ اجماليها 422 و34 خيمة مخالفة داخل السكن الخاص.
وقال رئيس لجنة محافظة العاصمة طارق الشايجي ان فريقه تمكن من ازالة 91 تعديا في منطقة الدوحة وشملت زراعات حاجبة للرؤية وبوابات واسوارا معدنية.

ومن جانبه، اوضح رئيس لجنة محافظة الاحمدي لازالة التعديات دعيج السنافي ان فريقه ازال 120 تعديا في منطقتي الاحمدي والصباحية عبارة عن مخلفات ديوانيات وزراعات حاجبة للرؤية وحظائر للدواجن والطيور.
وافاد رئيس لجنة ازالة تعديات محافظة الجهراء عبدالله اللميع ان فريقه تمكن من ازالة 134 تعديا ضمن منطقتي الواحة والعيون عبارة عن خيام ربيعية وبوابات وفتح ممرات.
وفي محافظة حولي تمكن فريق ازالة التعديات من رفع 140 تعديا ضمن منطقة الشهداء وشمل بقايا ديوانيات وحظائر حيوانات وحدائق مخالفة. ومن جانبه، قال رئيس لجنة محافظة مبارك الكبير مشعل الصافي ان فريق المحافظة ازال 87 تعديا في منطقتي العدان والقصور عبارة عن اسوار وشباك وزراعات حاجبة للرؤية وحمامات ومخازن كيربي.
واوضحت اللجنة ان مجموع ازالة شهر نوفمبر الفائت بلغ 23388 تعديا على املاك الدولة واعلانات مخالفة وخيام ربيعية في السكن الخاص. ومن جانبه، اكد مساعد منسق اعمال الازالة رئيس فريق الازالة في محافظة الاحمدي دعيج السنافي ان فرق الازالة انتهت فعليا من ازالة جميع المخالفات في محافظتي العاصمة والجهراء والتي شملت العديد من المخالفات خاصة في محافظة الجهراء مثل المخيمات والاعلانات ومخالفات السكن الخاص.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي