أخبار النجوم

تصغير
تكبير
ميدو
يعتزم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم فتح تحقيق بشأن الهتافات العنصرية التي رددها جمهور نيوكاسل ضد المصري «ميدو» مهاجم ميدلزبره خلال عمليات الإحماء التي سبقت لقاء الفريقين في الدوري المحلي السبت.
وذكرت صحيفة بريطانية أن متحدثا باسم الاتحاد يعتزم الحديث مع مسؤولي نيوكاسل لتجنب تكرار الهتافات، موضحا أن الشرطة يمكنها المساعدة للتعرف على الفاعلين.
وتعرض ميدو (24 عاما) لهتافات معادية للإسلام، وهو ما تعرض له الموسم الماضي خلال لقاء نيوكاسل أيضا والذي سجل خلاله هدفا أشار بعده للجمهور بمعنى «اصمت».

كامورانيزي
سيفتقد يوفنتوس الايطالي خدمات لاعب وسطه المميز ماورو كامورانيزي حتى نهاية العام الحالي بعد تعرضه لخلع في كتفه خلال مباراة فريقه مع ريجينا (4 -صفر) السبت في الدوري المحلي.
وتعرض كامورانيزي لهذه الاصابة بعد 12 دقيقة على بداية اللقاء لكنه تحامل على اوجاعه وافتتح التسجيل لفريق «السيدة العجوز» ثم مرر كرة الهدف الثاني الذي سجله البرازيلي كارفاليو اماوري، قبل ان يخرج في الشوط الثاني لانه لم يعد باستطاعته مواصلة المباراة ثم اظهرت الفحوصات التي خضع لها لاحقا بانه يعاني من خلع في كتفه سيبعده عن الملاعب لمدة شهر.

كارليتو
قدم فالنسيا الاسباني الظهير البرازيلي الشاب تياغو كارليتو الذي لا يتجاوز التاسعة عشرة من عمره.
وتعاقد فالنسيا الذي يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي، مع كارليتو لمدة ستة اعوام من سانتوس البرازيلي.
«انا سعيد جدا لاني سألعب هنا. انه حلم كل لاعب بأن يكون في الدوري الاسباني ومع فريق كبير والى جانب لاعبين كبار»، هذا ما قاله كارليتو خلال تقديمه لرجال الاعلام والجمهور امس.
وتتشابه طريقة لعب كارليتو الذي كان تحت مجهر تشلسي الانكليزي وباليرمو الايطالي وريال مدريد، بنجم الاخير سابقا مواطنه روبرتو كارلوس الذي تألق مع النادي الملكي لمواسم عدة قبل ان ينتقل الى فنربغشه التركي.


ميكيل
ذكر تشلسي وصيف بطل الدوري الانكليزي ومسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم انه طوى وبطريقة ودية نزاعه القضائي مع لين اوسلو النروجي الفريق السابق للاعبه الحالي النيجيري جون اوبي ميكيل.
«فريقا تشلسي ولين اوسلو توصلا الى حل لكل المشاكل العالقة بينهما في ما يخص مسألة جون اوبي ميكيل»، هذا ما ذكره تشلسي في بيان اصدره دون اي يعطي اي تفاصيل اضافية حول الاتفاق الودي.
وكان النادي اللندني رفع دعوى امام القضاء البريطاني يطالب فيها لين اوسلو بدفع مبلغ العشرين مليون يورو التي حصل عليها الاخير للتخلي عن خدمات ميكيل في مايو 2006، لان اللاعب النيجيري لم يكن مرتبطاً حينها بعقد مع الفريق النروجي خلافا لما اظهرته مستندات الاخير.
واعتمد تشلسي في قضيته الى ما حصل في مارس الماضي عندما عاقب القضاء النروجي المدير الرياضي السابق في لين اوسلو بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ بسبب التزوير المالي والاداري، وهو اعترف بأنه زور في 2005 عقدا ليضمن حق لين اوسلو بعقد ميكيل.


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي