رداً على ما أثير حول الإفراج عن متهمي «واقعة الصباحية»

«الداخلية»: لا مجال للوساطة أو المحاباة ... والقانون يطبق بمسطرة واحدة

u062eu0627u0644u062f u0627u0644u062cu0631u0627u062d
خالد الجراح
تصغير
تكبير

أي محاولة للخروج على القانون ستواجه بمنتهى الحزم والجدية

«القانون يطبق على الجميع»... هذا ما شددت عليه وزارة الداخلية، رداً على ما أثير في مقطع صوتي متداول عن الإفراج عن المحتجزين في واقعة الاستهتار والرعونة التي شهدتها منطقة الصباحية قبل أربعة أيام.
وأكدت الإدارة العامة للعلاقـــات والإعــلام الأمني في بيان لها أن «من تم ضبطهــــم ما زالــــوا قيد التحقيق لاستكمال التدابير والإجراءات القانونـــية المقـــــررة، وقطاع الأمن الجنائي يواصل ملاحقة من قـــام بتســـجــــيل المقــــطع الصوتي وبثه لاتخاذ الإجراء القـــــانوني بحــقه».
وتابع البيان أن «المؤسسة الأمنية تطبق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وأنه لا مجال للمحاباة أو الوساطة تحت أي ظرف من الظروف، وأن أي محاولة للخروج عن القانون ستواجه بمنتهى الحزم والجدية».

ضبط 5 مستهترين قحصوا في الصباحية تحت المطر

| كتب حمد المطيري |

الاستعراض في الصباحية لا ينتهي!
فما إن ينزل المطر حتى يتسابق المستهترون بسياراتهم للتقحيص، فبعد الواقعة التي شهدتها الصباحية قبل أربعة أيام وانتهت باصطدام دورية والاعتداء على عناصر الأمن، ضبط رجال الأمن العام، أول من أمس، خمسة مواطنين قحصوا في المنطقة ذاتها. وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغات من مواطنين، اشتكوا فيها من قيام شبان بالاستهتار عند أحد الدوّارات، فتوجه رجال الأمن إلى المكان، وعند وصولهم هرب المتجمهرون وعدد من المستهترين، وتم ضبط خمسة أشخاص اتضح أنهم مواطنون اقتيدوا إلى النظارة وتم حجز سياراتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي