No Script

كان يرتدي الزي الوطني وطار بها مع رفيقه على متن «رباعية» في منطقة صباح الأحمد

«نسر بشري» خطف فيلبينية أمام كفيلها وهي تطعم الدجاج

No Image
تصغير
تكبير

فجأة، انقضّ «نسر بشري» على فيلبينية تطعم الدجاج في حديقة مواطن وحلّق بها على متن سيارة رباعية كان ينتظره خلف مقودها شريكه في الجريمة.
المفاجأة تلك، صعقت كفيل الخادمة الذي كان يقف في شرفة منزله الكائن في منطقة صباح الأحمد، ولمّا تعذر عليه «الطيران» من الشرفة، للإمساك بـ«النسرين الخاطفين»، طار إلى مخفر صباح الأحمد للإبلاغ عن الواقعة.
وطبقاً لمصدر أمني فإن «المواطن ذكر في بلاغه أنه كان طلب من خادمته أن تقوم بإطعام الدجاج في حديقة المنزل، وبينما كانت تنثر البذور، وهو يشاهدها من نافذة الطابق الثاني، أبصر توقف مركبة ترجل منها مرافق قائدها، وظل يتحدث معها برهة، ثم سحبها بالقوة وأجبرها على ركوب سيارة دفع رباعية».


وتابع المصدر الأمني أنه «على وقع بلاغ المواطن، انطلقت دوريات شرطة النجدة إلى المكان وقام رجالها بتمشيط المنطقة، إلا أن محاولتهم ذهبت سدى ولم يعثروا على أي أثر للخاطفيْن اللذين لم يتمكن المبلغ من الإدلاء بأوصافهما، سوى أنهما كانا يرتديان الزي الوطني».
وأكمل «بناء على إفادة المواطن سجلت قضية خطف بالقوة في مخفر ميناء عبدالله أحيلت إلى رجال مباحث الأحمدي الذين باشروا التحريات والعمل بحثاً عن المخطوفة التي لا يزال مصيرها مجهولاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي