الكويت تشارك في بطولة الدراجات الآلية بالبحرين

تصغير
تكبير
أنهت فرق النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية استعداداتها للمشاركة في الجولة الأولى من بطولة البحرين للـ(دراغ.ريس) المقررة في البحرين اليوم وتستمر يومين.
وقال رئيس النادي الشيخ أحمد الداود الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه تم اعتماد مشاركة 106 أعضاء في البطولة المنظمة في البحرين. وأثنى الشيخ احمد الداود على تجاوب المتسابقين الراغبين بالمشاركة في البطولة مع اللوائح والقوانين الخاصة بالمشاركة وتعاونهم مع مشرف النشاط اياد القريشي في تزويد النادي بالبيانات والاستمارات الخاصة قبل انتهاء فترة التسجيل ما ساهم في التعجيل في انهاء الاجراءات بالسرعة والفترة المطلوبة. وأوضح ان « هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الهيئة العامة للشباب والرياضة لدعم هذا النشاط الذي حقق متسابقوه العديد من الانجازات باسم دولة الكويت خلال مشاركاتهم السابقة في البطولات الاقليمية».
وتمنى ان يتفهم المسؤولين بالهيئة لمطالب هؤلاء المتسابقين أصحاب الألقاب بانشاء حلبة خاصة للـ (دراغ.ريس) ليتمكنوا من التمرين وتجربة سياراتهم قبل المشاركات الخارجية ولزيادة الاحتكاك مع أبطال المنطقة والعالم من خلال استضافة بطولات دولية شبيهة بتلك التي تقام في بعض الدول الخليجية المجاورة.
ودعا الى ضرورة دعم هذا النشاط من خلال توفير ميزانيات اضافية لتصرف على مشاركة هذه الفرق بالبطولات واستصدار تفرغات رياضية لفترات تتوافق مع فترات التحضير والاستعداد اللازم للتجهيز والسفر والعودة لأرض الوطن. وتمنى الداود التوفيق لمختلف المتسابقين المشاركين في البطولة، مؤكدا ان «الشباب الكويتي يمتلك قدرات كبيرة بحاجة للصقل والاهتمام لكي تؤدي المطلوب في جميع المجالات الرياضية وليس رياضة المحركات فقط».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي