خلال اطلاعه على استراتيجية مشاريع البلدية في السنوات المقبلة

الصبيح: الوزير صفر اقترح تنظيم أسبوع توعوي عن أعمال بلدية الكويت

تصغير
تكبير
| كتب مشعل السلامة |
أكد مدير عام بلدية الكويت أحمد الصبيح ان وزير البلدية وزير الاشغال الدكتور فاضل صفر اطلع على الاستراتيجية المستقبلية لمشاريع البلدية في السنوات المقبلة وذلك من خلال تقديم عرض مدني يوضح كافة التقارير والدراسات الموجودة. وزاد الصبيح بانه ومن خلال الاجتماع التنسيقي المعتاد مع قياديي البلدية صباح أمس طرح وزير البلدية فاضل صفر فكرة عمل أسبوع خاص لبلدية الكويت مشابهة للفكرة الموجودة لاسبوع المرور والتي تقيمه وزارة الداخلية، حيث يتم من خلاله عمل برامج توعوية عن طريق وسائل الاعلام واقامة الندوات والمحاضرات للمواطنين لابراز أهمية العمل البلدي، موضحا ان الوزير أوصاه بعمل الدراسة اللازمة لهذا الامر. وبين الصبيح انه قد تمت توصية البلدية لتخليص النقاط والافكار اللازمة لوضع النظرة المستقبلية للبلدية، سواء في المناطق الحالية او في المدن الجديدة وكذلك في المخطط الهيكلي المقبل.
وقال انه «تم التطرق الى متابعة العمل الرقابي في البلدية خصوصاً في مجال النظافة في جميع محافظات الكويت وتم اعطاء الاوامر المباشرة لكافة رؤساء القطاعات للعمل على تفعيل دورهم عبر توجيههم لكافة الموظفين لكشف مواطن القصور والضعف في أي من الاجهزة التابعة لهم والعمل على القيام بجولات ميدانية للوقوف على أداء الموظفين وتقييمهم لتتم محاسبة المقصرين ومكافأة المجتهدين منهم، اضافة الى رفع تقارير مباشرة لمدير البلدية عن هذه الجولات.
وأكد انه ومن خلال الاجتماع وضعت خطة لدعم أفرع البلدية في المحافظات بالموظفين خصوصاً مراقبي السلامة والنظافة والابنية وسد النقص الحاصل في جميع الاقسام والادارات اضافة الى التشديد على الانتهاء من وضع جداول للدورات التدريبية الخاصة بالتطوير الوظيفي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي