برعاية وزير التجارة والصناعة

انطلاق فعاليات معرض الفرص للشركات الأربعاء المقبل

تصغير
تكبير
تحت رعاية وزير التجارة والصناعة احمد باقر، تنظم شركة «كي وي» KEY WE للمعارض والمناسبات في الفترة من 19 الى 21 نوفمبر المقبل، معرض الفرص للشركات CEO بمشاركة عشرات البنوك والشركات المحلية والاقليمية والعالمية وذلك في قاعة الراية في فندق الكورت يارد ماريوت.
وقال المدير الشريك في الشركة غاندى رزق ان رعاية وزير التجارة والصناعة للمعرض تؤكد مدى حرص الحكومة على دعم القطاع الخاص الكويتي باعتباره ركنا اساسيا في التنمية الاقتصادية.
واضاف ان هذا الدعم الذي يلقاه المعرض الذي يعتبر الاول من نوعه في الكويت الذي يستهدف قطاع الاعمال في الكويت ويقام بنظام B2B، يأتي مواكبا لخطط الحكومة الكويتية الجادة في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري اقليمي مميز.

وقال رزق ان المعرض يمثل مفهوما جديدا في صناعة المعارض في الكويت لانه يضم تحت سقفه اربعة قطاعات مهمة وحيوية هي التمويل والتأمين و الشحن والخدمات اللوجيستية والتي تشكل في مجملها المكونات الرئيسية لاي نشاط تجاري ناجح واي مشروع يسعى للنمو والتطور مستقبلا.
واوضح رزق ان تنظيم المعرض جاء بناء على الدراسات التي قامت بها الشركة والتي تم من خلالها لقاء عدد كبير من المديرين التنفيذيين ومديرين التسويق والمبيعات والعلاقات العامة في الشركات والبنوك المختلفة، حيث تم استطلاع ارائهم في هذه النوعية من المعارض التي تعتمد على نظام B2B التي تهدف الى تحقيق اقصى درجات الاستفادة لقطاع الاعمال الكويتي من خلال خلق قنوات الاتصال بينه وبين متخذي القرار في المؤسسات المختلفة.
واضاف ان النتائج التي تمخض عنها استقصاء الاراء اكد مدى الحاجة الى مثل هذه النوعية من المعارض والتي تهدف الى تنمية العوائد والربحية للشركات من خلال استقطاب مجموعة جديدة من العملاء من كافة الشرائح والمستويات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي