تحت رعاية ولي العهد وبحضور الرئيس التنفيذي لـ«زين الكويت»

«زين» ترعى في الولايات المتحدة مؤتمر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت

تصغير
تكبير
أعلنت «زين» عن رعايتها للمؤتمر الـ25 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية، والذي سيقام خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر 2008 تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح وبحضور الرئيس التنفيذي لـ«زين» الكويت المهندس خالد الهاجري، تحت عنوان «معاً... نصنع وطن».
وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها قامت بالمشاركة في هذه الفعاليات بحضور مجموعة من الشخصيات وصناع القرار في الكويت من مختلف القطاعات لإيمانها الشديد بأهمية التقارب مع جيل المستقبل من أبناء الكويت خصوصا أبناءها في الخارج، مبينة أن هذا المهرجان يحمل رسالة نبيلة، وهي تركيز الاهتمام على بناء الوطن.
وقالت مدير العلاقات والاتصالات في الشركة خلود الفيلي إن هذه المشاركة جاءت ضمن إطار مسؤولياتها الاجتماعية وحرصها على أداء دورها الاجتماعي بالتوازي مع نشاطها الاقتصادي والتجاري، مشيرة إلى أنها تأخذ من هذه الاحتفالات فرصة جادة للتواصل مع أكبر عدد ممكن من شرائح عديدة في المجتمع الذي تقدم من خلاله أنشطتها وخدماتها، موضحة أن مجلس إدارة الشركة أكد على ضرورة تطبيق سياسة خاصة لتشجيع الطلبة الكويتيين في جميع المجالات.

وأوضحت الفيلي أن شركة زين التي تعد من رواد الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا دائما ما تبحث عن أفضل الطرق التي تضمن لها تحقيق أهدافها وتفعيل مبدأ الشراكة مع مجتمعاتها.
وبينت أنها ومن منطلق كونها من كبرى المؤسسات في الدولة، فإنها حريصة على المشاركة وبقوة في مثل هذه الفعاليات خصوصا التي تبرز أنشطة الكوادر البشرية الشابة التي تمثل مستقبل الكويت، مضيفة أنه صحيح أن هذا الملتقى لا يحمل في ظاهره أي مظاهر تجارية أو اقتصادية تدخل ضمن نطاق عمل المجموعة، إلا أنه يمثل حدثا اجتماعيا هدفه الأساسي التواصل والتعارف والتعاون مع أفكار واطروحات أبنائنا في الخارج.
ومن ناحيته، أشاد نائب رئيس لجنة المؤتمرات والملتقيات للاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية، عبد الرحمن محمد الطويل بدور شركة زين كراع ماسي للمؤتمر وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد الهاجري بقوله «إن تجديد دعم شركة زين وحرصها الدائم على أن تكون الراعي الماسي للملتقى السنوي للاتحاد لدليل على اهتمامها المستمر بتقديم الدعم والرعاية للشباب الكويتي وتأكيداً لرؤيتها وقيمها الجوهرية واستشعارها بدورها الاجتماعي تجاه أبنائها الطلبة الدارسين في الولايات المتحدة الأميركية وتطبيقاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية تجاه الكوادر الشابة الوطنية والمجتمع الكويتي».
وأضاف الطويل «ان رعاية شركة زين التي تعتبر من أكبر شركات الاتصالات تؤكد على أهمية الملتقيات السنوية التي يقيمها اتحاد طلبة أميركا في إبراز دور الاتحاد وسعيه الدائم والمتواصل لخدمة الطلبة من خلال تقديم الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تتخلل المؤتمر».
وبين أن المؤتمر السنوي الخامس والعشرين لاتحاد طلبة أميركا يعتبر بمثابة ساحة مفتوحة للحوار والنقاش وتبادل وجهات النظر من خلال حلقات النقاش والمنتديات التي تدور حول الكثير من الجوانب المهمة منها السياسية، والاقتصادية، والرياضية، والثقافية بمشاركة نخبة من الشخصيات وصناع القرار في الكويت، إلى جانب الأنشطة الترفيهية التي تحقق المزيد من التواصل مابين الاتحاد والطلبة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي