No Script

تشكيل اللجان العاملة في «اتحاد القدم»

تصغير
تكبير
عقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اجتماعه الأول، مساء امس، في مقر الاتحاد، بحضور رئيسه الشيخ أحمد اليوسف، ونائب الرئيس الشيخ فواز الجراح، وأعضاء المجلس والأمين العام الدكتور محمد خليل.

واعتمد مجلس الإدارة خلال الاجتماع تشكيل اللجان العاملة، حيث يترأس «المالية» الشيخ أحمد اليوسف، واللجنة الفنية يوسف كريم، وأحمد عجب نائبا للرئيس.

وستكون لجنة المسابقات برئاسة الدكتور حامد الشيباني، ولجنة الحكام والمقيمين برئاسة غازي القندي وصبيح أبل نائبا للرئيس.

وسيضطلع بدور رئاسة لجنة الصالات المغلقة والشاطئية أيوب غلوم، ولجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدكتور إبراهيم الأنصاري، ولجنة الكرة النسائية الدكتورة أنوار النوري، ولجنة التدقيق الداخلي أحمد المسيلم.

وسيترأس اللجنة الطبية الدكتور عبدالمجيد البناي، والدكتور علي الشمالي نائبا للرئيس.

وستكون اللجنة الإعلامية برئاسة سطام السهلي، ولجنة العلاقات العامة برئاسة حمزة الشطي.

وكان اليوسف، أكد أنه سيمنح الأولوية في عمله للتعاون مع زملائه أعضاء الاتحاد على عدد من الأمور الداخلية وفي مقدمها الاهتمام بالمنتخبات بدءاً من البراعم، ووصولاً الى المنتخب الأول، والتعاقد مع مدربين عالميين على مستوى عال، مشيراً إلى أن هناك وعوداً بدعم كبير من وزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع برنامج «عالمكشوف» الإذاعي أن الاتحاد سيعمل على حل مشاكل الحكام، وتنظيم المسابقات المحلية بصورة جيد، والتمسك بدوري الدرجتين، وطي صفحة دوري الدمج نهائياً.

وأشار اليوسف إلى أن هناك فكرة تتمثل في زيادة عدد الأندية من خلال دراسة إدخال الاتحاد العسكري، واتحاد الشرطة، والحرس الوطني، الى دوري الدرجتين ( الممتاز والأولى) من دون انضمامها إلى الجمعية العمومية للاتحاد.

وأوضح ان ثمة موضوعاً مهماً يشغل تفكيره ويتمثل في قضية التلاعب بنتائج المباريات، وقال: «خلال زياراتي الى الأندية، ثبت أن لدى الجميع شكوكا بوجود مكاتب للمراهنات لتحديد النتائج:»، وأضاف: «سنتواصل مع بنك الكويت المركزي، والهيئة العامة للاتصالات لإيقاف نسبة كبيرة من هذه المراهنات التي تنعكس بشكل سلبي على الرياضة».

وشدد على أنه سيجري تأمين سيارة إسعاف لكل الأندية بغية تلافي الحوادث المؤسفة التي شهدها عدد من المباريات في المواسم الماضية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي