«أمريكانا» أعادت افتتاح «هارديز» و«كنتاكي» في جمعية الدعية

تصغير
تكبير
في أجواء مليئة بالفرح والسعادة، أعادت شركة أمريكانا افتتاح «هارديز» و«كنتاكي» داخل جمعية الدعية، بعد تجديدات شاملة في المساحة والديكورات الداخلية للفرع، حيث أضافت عليه شكلاً جمالياً رائعاً مواكباً لأحدث صيحات الديكورات، وذلك بهدف استقبال عدد كبير من الزبائن وتقديم خدمة مميزة لهم. وحضر الاحتفالية كل من رئيس مجلس إدارة جمعية الدعية أحمد السودان، ونائب رئيس الجمعية محمد معرفي ومديري مطاعم «هارديز» و«كنتاكي» وحضور عدد كبير من الجماهير.

واستمتع أطفال بالمسابقات الجميلة والرسوم على الوجوه والعديد من الألعاب، برفقة «دي جي» قدم الأغاني للأطفال والأغاني الوطنية.

وعلى هامش الافتتاح، قال السودان: «إن التعاون الذي تم بين شركة أمريكانا للتجهيزات الغذائية وجمعية الدعية التعاونية، أثمر عن إزالة جميع العقبات وإعادة افتتاح فرعي هارديز وكنتاكي في الدعية، ويعتبر هذا إنجازاً للمساهمين وأهالي المنطقة وباكورة أعمال منطقة الدعية، حيث ما زالت هناك فترة كبيرة لإعادة تحسين خدمات منطقة الدعية»، موضحاً أن هناك مطعماً آخر سيتم افتتاحه قريباً في منطقة الدعية خلال العام المقبل.

من جانبه، أوضح مدير التسويق الاقليمي لسلسلة مطاعم «هارديز» العراق، كردستان والكويت رفيق العياط قائلاً: «إن خطة هارديز تعتمد على الانتشار بشكل كبير في الأماكن غير المتواجدة بها في الفترة المقبلة»، موضحاً أن الفرع الجديد في منطقة الدعية يعتبر موقعاً حيوياً في مركز منطقة الدعية تم إعداده بأبرز التجهيزات، وذلك لخدمة الجمهور بأفضل صورة ممكنة».

بدوره، قال مدير تشغيل مطاعم«هارديز»عبدالعظيم مصطفى:«هناك تطور كبير في نظام الإنتاج والتشغيل، كما أن زيادة المساحة أدت إلى استقبال العائلات بشكل أكبر، إضافة إلى تخصيص أماكن محددة لأعياد الميلاد في الصالة العلوية في جو أسري عائلي وفريد».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي