«الإمارات للشحن» و«كارغولوكس» توقعان اتفاقية رمز مشترك

u0645u0633u0624u0648u0644u0648 u0627u0644u062cu0647u062au064au0646
مسؤولو الجهتين
تصغير
تكبير
أعلنت «الإمارات للشحن الجوي» و«كارغولوكس» عن إبرامهما اتفاقية رمز مشترك في مجال النقل الجوي.

ووقّع الاتفاقية في دبي نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، نبيل سلطان، والرئيس التنفيذي لـ «كارغولوكس» ريتشارد فورسون، بحضور وزير التنمية المستدامة والبنية التحتية في لوكسمبورغ، فرانسوا باوش.


وكانت «الإمارات للشحن الجوي» قد أعلنت أخيراً عن تفعيل شراكة تشغيلية إستراتيجية مع «كارغولوكس»، نصت بنودها على تعاون وثيق بين الناقلتين في عدد من الجوانب التشغيلية التي شملت اتفاقيات الحجوزات والنقل المشترك، وتأجير الطائرات، والربط بين المركزين الرئيسين للناقلتين في لوكسمبورغ ودبي ومناولة الشحنات.

وتمثل اتفاقية الرمز المشترك خطوة متقدمة في إطار الشراكة التشغيلية، التي تتيح استخدام طاقة الشحن المتوفرة على رحلات الناقلتين مع الحفاظ على بوليصة الشحن الجوي ورقم الرحلة الخاص بكل منهما.

كما تسري اتفاقية الرمز المشترك على طاقة الشحن المتوفرة على رحلات الركاب وتلك المخصصة للشحن على السواء.

من جانبه، قال سلطان «أثمرت شراكتنا التشغيلية مع (كارغولوكس) خلال الأشهر الخمسة الماضية نتائج إيجابية، وحققنا إنجازات حددناها كأهداف منذ البداية. وسنتمكن من خلال اتفاقية الرمز المشترك من توسيع هذه الشراكة، وتوفير المزيد من المنتجات والخدمات لعملائنا».

وقام الوزير باوش، يرافقه وفد رفيع المستوى من «كارغولوكس»، بزيارة، أمس، إلى مرافق الإمارات للشحن الجوي في مطار دبي الدولي و«دبي ورلد سنترال».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي