أكد ان غيابه كان بسبب التزامه بانجاز بعض الأعمال في جهات رسمية

دميثير: أقسم أنني لو كنت في الجلسة لصوت مع إقرار الدواوين احتراما للمواطنين

تصغير
تكبير
قال النائب خلف دميثير ان عدم حضوره التصويت على قانون الدواوين كان بسبب «التزامه بموعد مراجعة لدى احدى الجهات الرسمية لانجاز بعض الاعمال الخاصة بالمواطنين».
واضاف دميثير في تصريح صحافي «لم استطع الحضور إلى الجلسة مبكرا بسبب موعد المراجعة المسبق، كما انني لم اكن اعلم ان التصويت على قانون الدواوين سيكون في بداية الجلسة، بل كان تصوري ان طرح الموضوع للنقاش والتصويت سيكون في وقت متأخر مايتيح لي فرصة انجاز بعض الاعمال».
وزاد بقوله «اقسم بالله لو أنني حضرت الجلسة وكنت موجودا اثناء التصويت سيكون رأيي وتصويتي مؤيدا لرغبة المواطنين نحو اقرار القانون، وذلك احتراما لرغبتهم». وافاد «لا اقبل المزايدة علي في هذا الامر خصوصا ان الدواوين مطلب شعبي مهم، وانا اعلنت رأيي في القضية اثناء مقابلة تلفزيونية وقلت انني مؤيد ومع الدواوين مع علمي بالمعوقات التي تواجهها الحكومة وما كشفته لجنة الازالة من وجود سكن للعزاب في بعض المواقع، لكنها قلة قليلة كما بينت انني مع الدواوين اذا كانت بشكل عادل يحفظ حقوق الدولة والمواطنين».

واضاف «لايجوز استغلال البعض لقضية عدم حضوري بهذه الطريقة، فأنا قادر على الحضور والمواجهة وتحمل مسؤولياتي في قراري ولا اخشى في الحق لومة لائم، والمواطنون لهم معي تجارب سابقة». واشار دميثير الى ان «هناك مزايدين يريدون الاساءة، وهذا لا يجوز، فنحن ابناء وطن واحد ولايجب ان نتصيد على بعضنا ومع احترامنا لقرار الاغلبية لكنني لو كنت موجودا سأصوت مع القانون، واقسم بالله انني لم اتعمد الغياب».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي